X

في المملكة العربية السعودية سياسي / الحكومة الفلسطينية ترحب بقرار باراغواي إعادة سفارتها من القدس إلى تل أبيب، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الحكومة الفلسطينية ترحب بقرار باراغواي إعادة سفارتها من القدس إلى تل أبيب.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الحكومة الفلسطينية ترحب بقرار باراغواي إعادة سفارتها من القدس إلى تل أبيب، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الحكومة الفلسطينية ترحب بقرار باراغواي إعادة سفارتها من القدس إلى تل أبيب، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


رام الله 25 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 05 سبتمبر 2018 م واس
رحبت الحكومة الفلسطينية بقرار باراغواي إعادة سفارتها من القدس المحتلة إلى تل أبيب.
وأشاد المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود بقرار حكومة باراغواي الذي صدر بعد مراجعة حقيقية اوضحت طريق الصواب السياسي والدبلوماسي، وضرورة الالتزام بالقوانين الدولية التي تقر بأن القدس العربية جزء من الأرض الفلسطينية التي احتلتها إسرائيل إثر عدوان عام 1967، وأنها عاصمة دولة فلسطين وتعترف بها أكثر من 138 دولة في العالم.
واعتبر المحمود أن هذه الخطوة تشير إلى مدى استمرار النجاح الدبلوماسي الفلسطيني، وتحقيقه النتائج الإيجابية بقيادة الرئيس محمود عباس.
// انتهى //
23:02ت م
0289


www.spa.gov.sa/1810866

مصدر الخبر : سياسي / الحكومة الفلسطينية ترحب بقرار باراغواي إعادة سفارتها من القدس إلى تل أبيب : وكالة واس

الاقسام: الاخبار السعودية
وكالة واس :