أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / باكستان والولايات المتحدة تتفقان على تعزيز العلاقات الثنائية

سياسي / باكستان والولايات المتحدة تتفقان على تعزيز العلاقات الثنائية

في السعوديه سياسي / باكستان والولايات المتحدة تتفقان على تعزيز العلاقات الثنائية، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / باكستان والولايات المتحدة تتفقان على تعزيز العلاقات الثنائية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / باكستان والولايات المتحدة تتفقان على تعزيز العلاقات الثنائية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / باكستان والولايات المتحدة تتفقان على تعزيز العلاقات الثنائية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


إسلام آباد 25 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 05 سبتمبر 2018 م واس
أكد وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي أنه عقد مباحثات إيجابية مع نظيره الأمريكي مايك بومبيو، وأن البلدين اتفقا على تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.
جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده مساء يومنا هذا في إسلام آباد في ختام الزيارة التي قام بها وزير الخارجية الأمريكي والوفد المرافق له إلى باكستان.
ووصف قريشي زيارة وزير الخارجية الأمريكي لباكستان ومحادثاته مع المسؤولين الباكستانيين حول تعزيز العلاقات الثنائية بالتطور الإيجابي، مشيراً إلى أن الزيارة ساهمت في معالجة الخلافات التي سيطرت على العلاقات بين البلدين.
كما أضاف أن البلدين أعربا عن عزمهما على المضي نحو الأمام والتركيز على القضايا المشتركة بما في ذلك دعم الأمن والاستقرار في أفغانستان.
واخبر ” إن وزير الخارجية الأمريكي وجه له الدعوة للقيام بزيارة إلى واشنطن خلال الفترة القادمة لبحث المزيد من العلاقات الثنائية بين البلدين”.
// انتهى //
22:37ت م
0285


www.spa.gov.sa/1810856

مصدر الخبر : سياسي / باكستان والولايات المتحدة تتفقان على تعزيز العلاقات الثنائية : وكالة واس