أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / وزير الخارجية الأمريكي يلتقي رئيس الوزراء الباكستاني

سياسي / وزير الخارجية الأمريكي يلتقي رئيس الوزراء الباكستاني

في السعوديه سياسي / وزير الخارجية الأمريكي يلتقي رئيس الوزراء الباكستاني، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / وزير الخارجية الأمريكي يلتقي رئيس الوزراء الباكستاني.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / وزير الخارجية الأمريكي يلتقي رئيس الوزراء الباكستاني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / وزير الخارجية الأمريكي يلتقي رئيس الوزراء الباكستاني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


واشنطن 25 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 05 سبتمبر 2018 م واس
التقى وزير الخارجية الأمريكي مايكل بومبيو يومنا هذا في إسلام آباد، رئيس الوزراء الباكستاني عمران خان، وعدد من القادة المدنيين والعسكريين.
وأوضح بيان صادر عن الناطقة الرسمية باسم الخارجية الأمريكية هيذر نويرت ” أن الجانبين ناقشا خلال اللقاء إمكانية أن تعمل الولايات المتحدة وباكستان سوية لتعزيز الأولويات المشتركة، بما في ذلك السلام والاستقرار الإقليميين، كما شددا على قيمة العلاقات القوية بين شعوبنا، والتي بنيت على عقود من التبادلات الثقافية والتعليمية”.
كما أضاف البيان أن الوزير بومبيو وخلال لقاء جمعه مع رئيس أركان الجيش الباكستاني الجنرال قمر باجوا، رحب الوزير بومبيو بالانتقال السلس للسلطة إلى حكومة مدنية جديدة، مشددًا على أهمية المؤسسات الديمقراطية القوية، كما أعرب عن أمله في تعاون أعمق لمكافحة الإرهاب بين البلدين.
كما ذكر البيان أن بومبيو شدد على الدور الهام الذي يمكن أن تلعبه باكستان في تحقيق سلام متفاوض عليه في أفغانستان.
// انتهى //
20:44ت م
0263


www.spa.gov.sa/1810820

مصدر الخبر : سياسي / وزير الخارجية الأمريكي يلتقي رئيس الوزراء الباكستاني : وكالة واس