الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / الولايات المتحدة تؤكد أنها تراقب الوضع في محافظة إدلب في سوريا

سياسي / الولايات المتحدة تؤكد أنها تراقب الوضع في محافظة إدلب في سوريا

في المملكة العربية السعودية سياسي / الولايات المتحدة تؤكد أنها تراقب الوضع في محافظة إدلب في سوريا، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الولايات المتحدة تؤكد أنها تراقب الوضع في محافظة إدلب في سوريا.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الولايات المتحدة تؤكد أنها تراقب الوضع في محافظة إدلب في سوريا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الولايات المتحدة تؤكد أنها تراقب الوضع في محافظة إدلب في سوريا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


واشنطن 24 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 04 سبتمبر 2018 م واس
أكدت الولايات المتحدة الأمريكية أنها تراقب عن كثب الوضع في محافظة إدلب في سوريا.
وأوضح البيت الأبيض في بيان صحفي يومنا هذا أن الولايات المتحدة تراقب الوضع في إدلب، حيث يتعرض ملايين المدنيين الأبرياء للتهديد بشن هجوم وشيك من النظام السوري.
وبحسب البيان، أصدر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تحذيراً يقول فيه ” أن مثل هذا الهجوم يمثل تصعيداً متهوراً للصراع المأساوي وسيعرض حياة مئات الآلاف من الناس للخطر”.
كما أضاف ترامب ” دعونا نكون واضحين، لا يزال موقفنا الثابت وهو أنه إذا اختار النظام السوري استخدام الأسلحة الكيميائية مرة أخرى، فإن الولايات المتحدة سترد بشكل مناسب هي وحلفائها وبكامل السرعة، وستواصل الولايات المتحدة العمل بلا كلل مع حلفائها لإيجاد حل دبلوماسي دائم لحل الأعمال العدائية في سوريا”.
// انتهى //
01:08ت م
0249


www.spa.gov.sa/1809482

مصدر الخبر : سياسي / الولايات المتحدة تؤكد أنها تراقب الوضع في محافظة إدلب في سوريا : وكالة واس