أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / العاهل الأردني يلتقي الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي

سياسي / العاهل الأردني يلتقي الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي

في المملكة العربية السعودية سياسي / العاهل الأردني يلتقي الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / العاهل الأردني يلتقي الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / العاهل الأردني يلتقي الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / العاهل الأردني يلتقي الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


عمّان 05 ربيع الأخر 1440 هـ الموافق 12 ديسمبر 2018 م واس
التقى العاهل الأردني عبدالله الثاني في بروكسل يومنا هذا، الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي فيديركا موغيريني.
وبحث الجانبان وفق بيان صحفي صادر عن الديوان الملكي الأردني، العلاقات الشراكة بين الاردن اليوم والاتحاد الأوروبي، وفرص توسيعها في مختلف المجالات، والتأكيد على أهمية التنسيق والتشاور بين الجانبين تجاه مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وتطرق اللقاء إلى مجمل القضايا الإقليمية، وفي مقدمتها عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين، وضرورة تكثيف الجهود الدولية لإعادة إطلاق مفاوضات جادة وفاعلة بين الجانبين، على أساس حل الدولتين.
// انتهى //
21:03ت م
0269


www.spa.gov.sa/1852720

مصدر الخبر : سياسي / العاهل الأردني يلتقي الممثلة العليا للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية في الاتحاد الأوروبي : وكالة واس