الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / باكستان ترفض اتهام الولايات المتحدة لها بانتهاك الحريات الدينية

سياسي / باكستان ترفض اتهام الولايات المتحدة لها بانتهاك الحريات الدينية

في المملكة سياسي / باكستان ترفض اتهام الولايات المتحدة لها بانتهاك الحريات الدينية، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / باكستان ترفض اتهام الولايات المتحدة لها بانتهاك الحريات الدينية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / باكستان ترفض اتهام الولايات المتحدة لها بانتهاك الحريات الدينية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / باكستان ترفض اتهام الولايات المتحدة لها بانتهاك الحريات الدينية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


إسلام آباد 5 ربيع الآخر 1440 هـ الموافق 12 ديسمبر 2018 م واس
رفضت وزارة الخارجية الباكستانية يومنا هذا تصنيف الولايات المتحدة باكستان ضمن الدول التي تنتهك الحريات الدينية.
وأوضح المتحدث باسم الخارجية الباكستانية الدكتور محمد فيصل في بيان صحفي أن باكستان ترفض بشكل قاطع الاتهامات الأمريكية بانتهاك الحريات الدينية، مؤكدًا أن باكستان ليست بحاجة إلى استشارة أي دولة أخرى حول كيفية حماية حقوق الأقليات الدينية.
وكانت وزارة الخارجية الأمريكية قد أعلنت يوم الثلاثاء أنها أدرجت باكستان على قائمتها السوداء للدول التي تنتهك الحريات الدينية.
كما أضاف الدكتور محمد فيصل، أن التصنيف الأمريكي لباكستان يحمل طابعًا سياسيًا، وتراه باكستان قرارًا أحاديًا الجانب غير مبرر، مؤكدًا أن باكستان تعد مجتمعًا متعدد الأديان، حيث يشكل 4 في المئة من إجمالي سكانها أقليات دينية، والجميع في باكستان يتمتع بالمساواة وحقوق الإنسان دون أي تمييز وفقًا لمبادئ الدستور الباكستاني الذي يضمن حقوق الأقليات الدينية وحماية أماكن عبادتهم.
وحث متحدث الخارجية الباكستانية، السُلطات الأمريكية بأن تعمل على معالجة أسباب العداء المتصاعد ضد الإسلام ومعاداة السامية داخل الولايات المتحدة.
// انتهى //
14:53ت م
0124


www.spa.gov.sa/1852507

مصدر الخبر : سياسي / باكستان ترفض اتهام الولايات المتحدة لها بانتهاك الحريات الدينية : وكالة واس