الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / باكستان وبريطانيا تتفقان على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات

سياسي / باكستان وبريطانيا تتفقان على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات

في المملكة العربية السعودية سياسي / باكستان وبريطانيا تتفقان على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / باكستان وبريطانيا تتفقان على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / باكستان وبريطانيا تتفقان على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / باكستان وبريطانيا تتفقان على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


إسلام آباد 04 ربيع الآخر 1440 هـ الموافق 11 ديسمبر 2018 م واس
اتفقت باكستان وبريطانيا على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات لاسيما الاقتصادية والتجارية والأمنية.
جاء ذلك خلال محادثات هاتفية جرت يومنا هذا بين وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي ونظيره البريطاني جيرمي هانت الذي بادر بالاتصال.
وأوضحت وسائل الإعلام الباكستانية أن الجانبين أعربا عن ارتياحهما إزاء مستوى العلاقات بين باكستان والمملكة المتحدة، وناقشا عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك التطورات الإقليمية والدولية.
وتعهد الجانبان بالعمل على تعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب والحد من غسيل الأموال، كما تم الاتفاق على عقد الاجتماع الدوري الرابع للحوار الاستراتيجي البريطاني الباكستاني في الربع الأول من عام 2019م في لندن.
// انتهى //
20:41ت م
0271


www.spa.gov.sa/1852275

مصدر الخبر : سياسي / باكستان وبريطانيا تتفقان على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات : وكالة واس