أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا تعلن التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بالعاصمة طرابلس

سياسي / بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا تعلن التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بالعاصمة طرابلس

في المملكة العربية السعودية سياسي / بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا تعلن التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بالعاصمة طرابلس، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا تعلن التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بالعاصمة طرابلس.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا تعلن التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بالعاصمة طرابلس، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا تعلن التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بالعاصمة طرابلس، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


طرابلس 24 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 04 سبتمبر 2018 م واس
أعلنت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا إلى التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بالعاصمة طرابلس برعاية الممثل الخاص للأمين العام في ليبيا غسان سلامة.
جاء ذلك خلال اجتماع البعثة بأطراف النزاع الدائر بطرابلس الذي عقد يومنا هذا في بمدينة الزاوية، حيث دعت البعثة جميع الأطراف المعنية، لاجتماع موسع لمناقشة الوضع الأمني في العاصمة طرابلس التي تشهد ضواحيها الجنوبية توترًا أمنيًّا تطور إلى اشتباكات عنيفة بين مجموعات مسلحة منذ أكثر من أسبوع.
كما أعلنت البعثة الأممية، التوصل إلى اتفاق لإعادة فتح مطار معيتيقة بطرابلس الذي أعلن الجمعة الماضية توقف الملاحة الجوية لمدة 48 ساعة مبدئيًا ونقل الرحلات لمطار مصراتة الدولي، على خلفية الأحداث التي تشهدها العاصمة.
وتحدث مدير عام مطار معيتيقة الدولي لطفي الطبيب ” إن إيقاف حركة الملاحة الجوية في المطار كان إجراءً احترازياً تحسبًا لأي طارئ وحفاظًا على الطائرات، مؤكدًا أن قذيفة واحدة فقط سقطت قرب المهبط، بينما سقطت القذائف الصاروخية العشوائية في المناطق المجاورة للمطار.
// انتهى //
21:19ت م
0226


www.spa.gov.sa/1809456

مصدر الخبر : سياسي / بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا تعلن التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بالعاصمة طرابلس : وكالة واس