X

في المملكة العربية السعودية سياسي / الخارجية الفلسطينية تُحذر من تداعيات اعتداءات المستوطنين المتصاعدة، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الخارجية الفلسطينية تُحذر من تداعيات اعتداءات المستوطنين المتصاعدة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الخارجية الفلسطينية تُحذر من تداعيات اعتداءات المستوطنين المتصاعدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الخارجية الفلسطينية تُحذر من تداعيات اعتداءات المستوطنين المتصاعدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


رام الله 17 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 28 أغسطس 2018 م واس
حذرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية من مخاطر استمرار وتصعيد اعتداءات عصابات المستوطنين الإرهابية على أبناء الشعب الفلسطيني .
وحمّلت الخارجية الفلسطينية ، حكومة الاحتلال وأذرعها المختلفة المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذه الاعتداءات ونتائجها .
وأكدت أن الاعتداءات الوحشية التي ترتكبها مليشيات المستوطنين المسلحة ضد المواطنين الفلسطينيين العزل، تشكل دليلًا حديثًا وآخر على أهمية توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني تحت الاحتلال، ورأت أيضًا أن عدم توفير تلك الحماية يعد تواطئًا دوليًا وتخاذلًا في تحمل المسؤوليات الأممية الأخلاقية والإنسانية والقانونية تجاه الشعب الفلسطيني .
وطالبت المجتمع الدولي ومؤسسات الأمم المتحدة المختصة بالخروج عن صمتها إزاء ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من استباحة احتلالية شاملة ومن انتهاكات جسيمة للقانون الدولي ترتقي لمستوى جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية .
// انتهى //
19:12ت م
0175


www.spa.gov.sa/1802456

مصدر الخبر : سياسي / الخارجية الفلسطينية تُحذر من تداعيات اعتداءات المستوطنين المتصاعدة : وكالة واس

الاقسام: الاخبار السعودية
وكالة واس :