التخطي إلى المحتوى
سياسي / وزير الخارجية الروسي يلتقي رئيس الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا

في المملكة العربية السعودية سياسي / وزير الخارجية الروسي يلتقي رئيس الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / وزير الخارجية الروسي يلتقي رئيس الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / وزير الخارجية الروسي يلتقي رئيس الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / وزير الخارجية الروسي يلتقي رئيس الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


موسكو 28 ربيع الأول 1440 هـ الموافق 06 ديسمبر 2018 م واس
التقى وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف يومنا هذا رئيس الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا غيورغي تسيريتيلي، وذلك على هامش أعمال مجلس وزراء الخارجية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا التي تستضيفها مدينة ميلان الإيطالية.
وأوضحت وزارة الخارجية الروسية في بيانها، أن الجانبين ناقشا قضايا أعمال عموم أوروبا ودور الاتصالات البرلمانية في التغلب على أزمة الثقة وإقامة حوار بناء والتعاون بين الدول المشاركة في منظمة الأمن والتعاون في أوروبا.
// انتهى //
00:22ت م
0319


www.spa.gov.sa/1850379

مصدر الخبر : سياسي / وزير الخارجية الروسي يلتقي رئيس الجمعية البرلمانية لمنظمة الأمن والتعاون في أوروبا : وكالة واس