X

في مؤتمر كاشف للمالكي.. رفض التقرير الأممي وإعلان الجديد بشأن تطهير اليمن، تناقل يومنا هذا في السعوديه مؤتمر كاشف للمالكي.. رفض التقرير الأممي وإعلان الجديد بشأن تطهير اليمن.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا مؤتمر كاشف للمالكي.. رفض التقرير الأممي وإعلان الجديد بشأن تطهير اليمن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع المواطن.
وتحدث موضوع مؤتمر كاشف للمالكي.. رفض التقرير الأممي وإعلان الجديد بشأن تطهير اليمن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.
أكد المتحدث باسم تحالف دعم الشرعية في اليمن، العقيد ركن تركي المالكي، رفض التحالف للتقرير الأممي لما تضمنه من مغالطات ومعلومات غير صحيحة.ورحب المالكي، في مؤتمر صحافي عقده يومنا هذا الاثنين، بموقف الحكومة اليمنية الرافض للتقرير الأممي، مشددًا على أن التحالف يعمل على مراجعة قواعد الاشتباك وتطويرها.واخبر متحدث التحالف: إن جميع المنافذ اليمنية تعمل بكامل طاقاتها الاستيعابية، فيما تواصل قوات الجيش الوطني التقدم في محافظة صعدة لتطهيرها من ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.وأوضح المالكي أن التحالف يعمل على تقديم التسهيلات اللازمة لمرور سفن المساعدات، وسط تقدم متواصل لقوات الجيش الوطني في مختلف الجبهات القتالية.وأعلن أن ميليشيات الحوثي أطلقت 185 صاروخًا باليستيًّا منذ بدء العمليات العسكرية ضدها، مؤكدًا أنها تتعاون مع ميليشيا حزب الله في تجارة المخدرات، كما أنها تواصل تهديد الملاحة البحرية في مضيق باب المندب والبحر الأحمر.
وعرض المالكي خلال المؤتمر بعض العمليات التي نفذتها قوات التحالف والجيش الوطني ضد الميليشيا الانقلابية في اليمن.

مصدر الخبر : مؤتمر كاشف للمالكي.. رفض التقرير الأممي وإعلان الجديد بشأن تطهير اليمن : المواطن

الاقسام: الاخبار السعودية
المواطن :