أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / مستشار الرئيس الفلسطيني : حراك القيادة في الأمم المتحدة والمحافل الدولية يستهدف عزل إسرائيل ومقاطعتها

سياسي / مستشار الرئيس الفلسطيني : حراك القيادة في الأمم المتحدة والمحافل الدولية يستهدف عزل إسرائيل ومقاطعتها

في المملكة العربية السعودية سياسي / مستشار الرئيس الفلسطيني : حراك القيادة في الأمم المتحدة والمحافل الدولية يستهدف عزل إسرائيل ومقاطعتها، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / مستشار الرئيس الفلسطيني : حراك القيادة في الأمم المتحدة والمحافل الدولية يستهدف عزل إسرائيل ومقاطعتها.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / مستشار الرئيس الفلسطيني : حراك القيادة في الأمم المتحدة والمحافل الدولية يستهدف عزل إسرائيل ومقاطعتها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / مستشار الرئيس الفلسطيني : حراك القيادة في الأمم المتحدة والمحافل الدولية يستهدف عزل إسرائيل ومقاطعتها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


رام الله 17 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 28 أغسطس 2018 م واس
تحدث مستشار الرئيس الفلسطيني للشؤون الخارجية والعلاقات الدولية نبيل شعث إن حراك القيادة في الأمم المتحدة والمحافل الدولية يستهدف عزل إسرائيل والضغط عليها ومقاطعتها .
كما أضاف شعث في تصريح له يومنا هذا، أن المعركة الآن مع إسرائيل تدور في اتجاهين الأول دولي من خلال التوجه للمحافل الدولية، والثاني عبر تعزيز صمود شعبنا والمقاومة السلمية الشعبية كما حدث في جنوب إفريقيا .
وأوضح أن رئيس دولة فلسطين محمود عباس سيلقي خطابًا مهمًا وشاملًا في الجمعية العامة للأمم المتحدة في سبتمبر المقبل على أن تعقد دورة جديدة للمجلس المركزي بعد عودته من نيويورك واتخاذ قرارات عديدة لتكون مفتاح الحملة المقبلة لمواجهة كل المخططات الاحتلالية .
// انتهى //
19:14ت م
0177


www.spa.gov.sa/1802458

مصدر الخبر : سياسي / مستشار الرئيس الفلسطيني : حراك القيادة في الأمم المتحدة والمحافل الدولية يستهدف عزل إسرائيل ومقاطعتها : وكالة واس