أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / وزير الخارجية الأمريكي يبحث مع نظيره الهولندي ملابسات الهجوم الإرهابي الذي وقع في محطة القطارات بأمستردام

سياسي / وزير الخارجية الأمريكي يبحث مع نظيره الهولندي ملابسات الهجوم الإرهابي الذي وقع في محطة القطارات بأمستردام

في المملكة العربية السعودية سياسي / وزير الخارجية الأمريكي يبحث مع نظيره الهولندي ملابسات الهجوم الإرهابي الذي وقع في محطة القطارات بأمستردام، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / وزير الخارجية الأمريكي يبحث مع نظيره الهولندي ملابسات الهجوم الإرهابي الذي وقع في محطة القطارات بأمستردام.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / وزير الخارجية الأمريكي يبحث مع نظيره الهولندي ملابسات الهجوم الإرهابي الذي وقع في محطة القطارات بأمستردام، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / وزير الخارجية الأمريكي يبحث مع نظيره الهولندي ملابسات الهجوم الإرهابي الذي وقع في محطة القطارات بأمستردام، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


واشنطن 23 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 03 سبتمبر 2018 م واس
بحث وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو مع نظيره الهولندي ستيف بلوك، ملابسات الهجوم الإرهابي الذي وقع يوم الجمعة الماضي في محطة القطارات الرئيسية بمدينة أمستردام، وأسفر عن جرح أميركيين اثنين.
وأوضح بيان صادر عن الناطقة الرسمية باسم وزارة الخارجية الأمريكية هيذر نويرت، أن وزير الخارجية الأمريكية أعرب خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه يومنا هذا مع نظيره الهولندي، عن تقديره للتعامل الفوري والسريع من قبل قوات الأمن والانقاذ الهولندية مع الهجوم وتوفير المساعدة والدعم للضحايا وأسرهم، مؤكداً على تعاون سلطات الأمن في البلدين في التحقيق في هذه الحادثة.
// انتهى //
23:42ت م
0222


www.spa.gov.sa/1807152

مصدر الخبر : سياسي / وزير الخارجية الأمريكي يبحث مع نظيره الهولندي ملابسات الهجوم الإرهابي الذي وقع في محطة القطارات بأمستردام : وكالة واس