الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / الصين تجدد دعمها للخطة الأممية للتسوية السياسية في ليبيا

سياسي / الصين تجدد دعمها للخطة الأممية للتسوية السياسية في ليبيا

في المملكة العربية السعودية سياسي / الصين تجدد دعمها للخطة الأممية للتسوية السياسية في ليبيا، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الصين تجدد دعمها للخطة الأممية للتسوية السياسية في ليبيا.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الصين تجدد دعمها للخطة الأممية للتسوية السياسية في ليبيا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الصين تجدد دعمها للخطة الأممية للتسوية السياسية في ليبيا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


طرابلس 30 رجب 1438ه الموافق 16 أبريل 2018 م واس
أكد القائم بالأعمال الصيني لدى ليبيا وانج كمين أن بلاده تدعم التسوية السياسية في ليبيا كجزء من خطة العمل التي اقترحتها الأمم المتحدة.
وأوضح الدبلوماسي الصيني عقب اجتماعه مع رئيس المجلس الأعلى في ليبيا خالد المشري ، أن المحادثات ركزت على العملية السياسية في ليبيا، ودعم التوصل إلى تسوية سياسية في إطار خطة الأمم المتحدة لإنهاء الانقسام.
وتحدث وانج في تصريحات صحفية نشرت يومنا هذا “إنه سلط الضوء على أهمية الوصول إلى الانتخابات البرلمانية والرئاسية للسماح للشعب الليبي بأن يقرر مصيره بنفسه ، مضيفا أن هذه الأمور تتحقق من خلال دعم خارطة الطريق للأمم المتحدة”.
وشدد على أهمية إطلاق المؤتمر الوطني الذي اقترحته الأمم المتحدة في عدد من المدن الليبية لأنه سيمكن الليبيين من مناقشة مشاكلهم وأفضل الطرق لإنهاء الأزمة.
// انتهى //
13:21ت م

www.spa.gov.sa/1752738

مصدر الخبر : سياسي / الصين تجدد دعمها للخطة الأممية للتسوية السياسية في ليبيا : وكالة واس