X

في المملكة العربية السعودية سياسي / نائب الرئيس الأمريكي و الرئيس الأفغاني يناقشان الجهود المبذولة لبدء عملية سلام في أفغانستان، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / نائب الرئيس الأمريكي و الرئيس الأفغاني يناقشان الجهود المبذولة لبدء عملية سلام في أفغانستان.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / نائب الرئيس الأمريكي و الرئيس الأفغاني يناقشان الجهود المبذولة لبدء عملية سلام في أفغانستان، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / نائب الرئيس الأمريكي و الرئيس الأفغاني يناقشان الجهود المبذولة لبدء عملية سلام في أفغانستان، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


واشنطن 17 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 28 أغسطس 2018 م واس
أجرى نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس محادثة هاتفية مع الرئيس الأفغاني أشرف غني ، تناولت الوضع الأمني في أفغانستان والجهود المبذولة لبدء عملية السلام فيها .
كما ذكر بيان صحفي صادر عن البيت الأبيض يومنا هذا أن الجانبين ناقشا أيضا تأثيرات استراتيجية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال العام الماضي على جنوب آسيا.
وطبقا للبيان، أكد نائب الرئيس الأمريكي التزام الولايات المتحدة الدولي للشراكة مع الحكومة الأفغانية وقواتها المسلحة وتوفير الدعم لها ، كما ناقش الجانبان الانتخابات البرلمانية المقبلة والحاجة إلى الإدماج السياسي لتحقيق الاستقرار والفعالية للحكومة الأفغانية على المدى الطويل .
// انتهى //
00:29ت م
0210


www.spa.gov.sa/1802513

مصدر الخبر : سياسي / نائب الرئيس الأمريكي و الرئيس الأفغاني يناقشان الجهود المبذولة لبدء عملية سلام في أفغانستان : وكالة واس

الاقسام: الاخبار السعودية
وكالة واس :