أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / الولايات المتحدة تدعو إلى انتخابات حرة ونزيهه في جمهورية الكونغو الديمقراطية

سياسي / الولايات المتحدة تدعو إلى انتخابات حرة ونزيهه في جمهورية الكونغو الديمقراطية

في المملكة العربية السعودية سياسي / الولايات المتحدة تدعو إلى انتخابات حرة ونزيهه في جمهورية الكونغو الديمقراطية، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الولايات المتحدة تدعو إلى انتخابات حرة ونزيهه في جمهورية الكونغو الديمقراطية.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الولايات المتحدة تدعو إلى انتخابات حرة ونزيهه في جمهورية الكونغو الديمقراطية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الولايات المتحدة تدعو إلى انتخابات حرة ونزيهه في جمهورية الكونغو الديمقراطية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


واشنطن 13 ربيع الأول 1440 هـ الموافق 21 نوفمبر 2018 م واس
تحدثت وزارة الخارجية الامريكية يومنا هذا ان أمام جمهورية الكونغو الديمقراطية فرصة تاريخية لإجراء انتخابات ذات مصداقية تؤدي إلى انتقال سلمي وديمقراطي للسلطة في ظل الظروف المعقدة التي تمر بها البلاد.
وأكدت في بيان ان الولايات المتحدة ترتبط بعلاقة ثنائية عميقة وطويلة مع جمهورية الكونغو الديمقراطية ستدعم بداية فصل حديث إيجابي في هذه العلاقة لصالح الشعبين الكونغولي والأمريكي.
واختتم بيان الخارجية بان الولايات المتحدة تشجع جميع الجهات الفاعلة على المشاركة في العملية الانتخابية، والقيام بأنشطتها بطريقة سلمية، والالتزام باحترام حقوق الإنسان والحريات الأساسية والقيم الديمقراطية، مشددة على إن العالم يراقب بينما يمارس الشعب الكونغولي حقه في التصويت وتحديد مستقبل بلدهم.
// انتهى //
19:23ت م
0270


www.spa.gov.sa/1844231

مصدر الخبر : سياسي / الولايات المتحدة تدعو إلى انتخابات حرة ونزيهه في جمهورية الكونغو الديمقراطية : وكالة واس