أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / الرئيس المصري يلتقي رئيسة الفريق الأفريقي رفيع المستوى المعني بالهجرة

سياسي / الرئيس المصري يلتقي رئيسة الفريق الأفريقي رفيع المستوى المعني بالهجرة

في المملكة العربية السعودية سياسي / الرئيس المصري يلتقي رئيسة الفريق الأفريقي رفيع المستوى المعني بالهجرة، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الرئيس المصري يلتقي رئيسة الفريق الأفريقي رفيع المستوى المعني بالهجرة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الرئيس المصري يلتقي رئيسة الفريق الأفريقي رفيع المستوى المعني بالهجرة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الرئيس المصري يلتقي رئيسة الفريق الأفريقي رفيع المستوى المعني بالهجرة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


القاهرة 13 ربيع الأول 1440 هـ الموافق 21 نوفمبر 2018 م واس
التقى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يومنا هذا بالقاهرة، رئيسة ليبيريا السابقة ورئيسة الفريق الأفريقي رفيع المستوى المعني بالهجرة إيلين جونسون.
واستعرض اللقاء الجهود الحالية ذات الصلة للفريق الأفريقي رفيع المستوى المعني بالهجرة الذي يسعى بشكلٍ أساسي إلى الدفع بقضايا الهجرة إلى قمة أولويات الدول الأفريقية ومساندة جهودها في ذلك المجال, كما تطرقا إلى عدد من الموضوعات المتصلة بجهود التكامل الأفريقي، خاصةً مسائل حرية تنقل الأشخاص في أفريقيا، واتفاقية منطقة التجارة الحرة الأفريقية.
// انتهى //
21:04ت م
0293


www.spa.gov.sa/1844272

مصدر الخبر : سياسي / الرئيس المصري يلتقي رئيسة الفريق الأفريقي رفيع المستوى المعني بالهجرة : وكالة واس