الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / الحكومة الأردنية تدين مصادقة حكومة الاحتلال على تعديل قانون الحدائق الوطنية

سياسي / الحكومة الأردنية تدين مصادقة حكومة الاحتلال على تعديل قانون الحدائق الوطنية

في المملكة العربية السعودية سياسي / الحكومة الأردنية تدين مصادقة حكومة الاحتلال على تعديل قانون الحدائق الوطنية، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الحكومة الأردنية تدين مصادقة حكومة الاحتلال على تعديل قانون الحدائق الوطنية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الحكومة الأردنية تدين مصادقة حكومة الاحتلال على تعديل قانون الحدائق الوطنية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الحكومة الأردنية تدين مصادقة حكومة الاحتلال على تعديل قانون الحدائق الوطنية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


عمّان 13 ربيع الأول 1440 هـ الموافق 21 نوفمبر 2018 م واس
أدانت الحكومة الأردنية يومنا هذا، مصادقة حكومة الاحتلال الإسرائيلي على تعديل ما يُسمى بقانون “الحدائق الوطنية في إسرائيل، عادّة القانون انتهاكًا صارخًا للقانون الدولي.
وتحدثت وزيرة الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية جمانة غنيمات ” إن القانون سيعمل على تعزيز الاستيطان غير الشرعي وغير القانوني في القدس الشرقية وفي المناطق الملاصقة للسور الجنوبي والغربي للمسجد الأقصى المبارك”.
وأكدت في بيان صحفي، رفض اخبار الاردن لكل الإجراءات والسياسات الإسرائيلية الرامية لفرض الحقائق الجديدة على الأرض في الأراضي المحتلة العام 1967م، بما فيها القدس الشرقية وتغيير هويتها، مطالبة المجتمع الدولي بأن يتحمل مسؤولياته لوقف مثل هذه الممارسات الخطيرة وغير الشرعية.
//انتهى//
00:43ت م
0359


www.spa.gov.sa/1844362

مصدر الخبر : سياسي / الحكومة الأردنية تدين مصادقة حكومة الاحتلال على تعديل قانون الحدائق الوطنية : وكالة واس