الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / رئيس اللجنة العربية لحقوق الإنسان يطالب المجتمع الدولي بدعم " الأونروا "

سياسي / رئيس اللجنة العربية لحقوق الإنسان يطالب المجتمع الدولي بدعم " الأونروا "

في المملكة سياسي / رئيس اللجنة العربية لحقوق الإنسان يطالب المجتمع الدولي بدعم " الأونروا "، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / رئيس اللجنة العربية لحقوق الإنسان يطالب المجتمع الدولي بدعم " الأونروا ".
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / رئيس اللجنة العربية لحقوق الإنسان يطالب المجتمع الدولي بدعم " الأونروا "، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / رئيس اللجنة العربية لحقوق الإنسان يطالب المجتمع الدولي بدعم " الأونروا "، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


القاهرة 22 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 02 سبتمبر 2018 م واس
طالب رئيس اللجنة العربية الدائمة لحقوق الإنسان التابعة لمجلس جامعة الدول العربية الدكتور أمجد شموط، المجتمع الدولي الاضطلاع بمسؤولياته والشرعية الدولية من خلال دعم وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” سياسياً ومادياً حتى تواصل تقديم خدماتها للشعب الفلسطيني المنكوب، الذي مضى على احتلاله أكثر من خمسين عام.
وتحدث في تصريح صحفي يومنا هذا إنه يجب على الدول العربية التحرك السريع مع المجتمع الدولي من أجل تثبيت حق الفلسطينيين وبقاء وتعزيز الهوية الفلسطينية، مطالباً الولايات المتحدة الأمريكية لاستمرار دورها في دعم الوكالة الأممية وعدم الانسحاب.
كما أضاف إن إلغاء المنظمة يعزز من التطرف والإرهاب واستفزاز مشاعر المسلمين وتهديد للأمن والسلام الدوليين.
//انتهى//
23:20ت م
0224


www.spa.gov.sa/1806819

مصدر الخبر : سياسي / رئيس اللجنة العربية لحقوق الإنسان يطالب المجتمع الدولي بدعم " الأونروا " : وكالة واس