الرئيسية / الاخبار السعودية / كبله رغم توسله.. فيديو صادم لوافد لم يرحم كفيله المُسن في الصحراء!

كبله رغم توسله.. فيديو صادم لوافد لم يرحم كفيله المُسن في الصحراء!

في كبله رغم توسله.. فيديو صادم لوافد لم يرحم كفيله المُسن في الصحراء!، تناقل يومنا هذا في المملكة العربية السعودية كبله رغم توسله.. فيديو صادم لوافد لم يرحم كفيله المُسن في الصحراء!.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا كبله رغم توسله.. فيديو صادم لوافد لم يرحم كفيله المُسن في الصحراء!، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع المواطن.
وتحدث موضوع كبله رغم توسله.. فيديو صادم لوافد لم يرحم كفيله المُسن في الصحراء!، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.
واقعة صادمة وتصرف لا يجب مروره دون عقاب، فرغم أن كفيله مُسن وتوسل له لتركه إلا أن الوافد الإفريقي لم يراعِ سنه أو يرحم ضعفه ليكبله في الصحراء عقابًا له على تأخر راتبه.وبحسب المحادثة التي وثقها مقطع فيديو الواقعة، يعمل الوافد الإفريقي لدى المسن راعيًا للمواشي، ولم يجد فرصة للهرب من العمل بسبب شدة الكفيل المُسن.ويقول الوافد للمسن بحسب المقطع: إنه لم يدفع رابته كما أنه لم يفِ بوعده الذي قطعه على نفسه بشأن سيارة، فيما لم يتضح المزيد من التفاصيل بشأن الواقعة.وبغضب انهالت التعليقات المطالبة بسرعة القبض على الوافد الذي لم يراعِ الله في وظيفته وخالف القانون ولم يرحم ضعف الرجل المُسن.وجددت الواقعة مطالب تشديد الرقابة على الوافدين لما يحدث من تجاوزات تتجدد كل فترة ضد السعوديين.ورأى البعض أن الأمر وصل إلى درجة كبيرة من الاستخفاف لدى الوافدين وتحديدًا بعض الأفارقة، مطالبين بإبعاده وحرمانه من أن يطأ أرض المملكة ثانية.وعلى الرغم من أن الوافد أخطأ بشكل كبير ويستحق العقاب، إلا أن البعض طالب أيضًا من لديه عاملون بأن يعطوا لهم الحقوق؛ لأن لديهم أسرًا تنتظر الراتب للعيش، فلا يجب تأخيره عليهم؛ لما روي عن عبدالله بن عمر رضي الله عنهما أنه تحدث: تحدث رسول الله صلى الله عليه وسلم: “أَعْطُوا الْأَجِيرَ أَجْرَهُ قَبْلَ أَنْ يَجِفَ عَرَقُهُ” رواه ابن ماجه، وصححه الألباني.

مصدر الخبر : كبله رغم توسله.. فيديو صادم لوافد لم يرحم كفيله المُسن في الصحراء! : المواطن