التخطي إلى المحتوى
سياسي / مركز الدعوة الإسلامية لأمريكا اللاتينية: بيان النيابة العامة يؤكد الصدق والحزم في محاسبة أي متورط في جريمة قتل خاشقجي

في المملكة سياسي / مركز الدعوة الإسلامية لأمريكا اللاتينية: بيان النيابة العامة يؤكد الصدق والحزم في محاسبة أي متورط في جريمة قتل خاشقجي، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / مركز الدعوة الإسلامية لأمريكا اللاتينية: بيان النيابة العامة يؤكد الصدق والحزم في محاسبة أي متورط في جريمة قتل خاشقجي.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / مركز الدعوة الإسلامية لأمريكا اللاتينية: بيان النيابة العامة يؤكد الصدق والحزم في محاسبة أي متورط في جريمة قتل خاشقجي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / مركز الدعوة الإسلامية لأمريكا اللاتينية: بيان النيابة العامة يؤكد الصدق والحزم في محاسبة أي متورط في جريمة قتل خاشقجي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


مكة المكرمة 08 ربيع الأول 1440 هـ الموافق 16 نوفمبر 2018 م واس
أكد مركز الدعوة الإسلامية لأمريكا اللاتينية ودول البحر الكاريبي أن البيان الصادر عن النيابة العامة بالمملكة العربية المملكة ، والذي أوضح فيه الخطوات والإجراءات التي اتخذت بحق قضية المواطن جمال خاشقجي رحمه الله، يعكس منهج المملكة العربية المملكة في الصدق والحزم ومحاسبة أي متورط في هذه الجريمة مهما كانت صفته وإقامة العدل وتقديم المتهمين للعدالة في هذه الجريمة المؤلمة.
وتحدث رئيس مركز الدعوة الإسلامية لأمريكا اللاتينية أحمد بن علي الصيفي:” ليس غريباً على المملكة العربية المملكة مثل هذه الإجراءات التي تأتي تنفيذاً لأمر العاهل السعودي بمباشرة النيابة العامة إجراءات التحقيق تمهيداً للوصول إلى الحقائق وإيقاع العقوبة على كل من يدان في ظل قضاء يتمتع بالنزاهة والاستقلالية سائلا الله تعالى أن يحفظ للمملكة أمنها وأمانها.
// انتهى //
19:31ت م
0099


www.spa.gov.sa/1842176

مصدر الخبر : سياسي / مركز الدعوة الإسلامية لأمريكا اللاتينية: بيان النيابة العامة يؤكد الصدق والحزم في محاسبة أي متورط في جريمة قتل خاشقجي : وكالة واس