التخطي إلى المحتوى
سياسي / عريقات : ما يحدث في إسرائيل من استقالات هو نتاج لمن سيكون متطرف أكثر ضد الشعب الفلسطيني

في السعوديه سياسي / عريقات : ما يحدث في إسرائيل من استقالات هو نتاج لمن سيكون متطرف أكثر ضد الشعب الفلسطيني، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / عريقات : ما يحدث في إسرائيل من استقالات هو نتاج لمن سيكون متطرف أكثر ضد الشعب الفلسطيني.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / عريقات : ما يحدث في إسرائيل من استقالات هو نتاج لمن سيكون متطرف أكثر ضد الشعب الفلسطيني، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / عريقات : ما يحدث في إسرائيل من استقالات هو نتاج لمن سيكون متطرف أكثر ضد الشعب الفلسطيني، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


رام الله 07 ربيع الأول 1440 هـ الموافق 15 نوفمبر 2018 م واس
تحدث أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية صائب عريقات يومنا هذا، إن ما يحدث في الساحة الداخلية الإسرائيلية من استقالات هو نتاج لمن سيكون متطرف أكثر ضد الشعب الفلسطيني.
وأشار في تصريحات يومنا هذا إلى أن استقالة وزير جيش الاحتلال ليبرمان هي نتيجة عدم رضاه عن عدد الصواريخ التي أطلقت على قطاع غزة وعدد الشهداء الذين ارتقوا والمباني التي دمرت خلال العدوان الاخير.
وأعرب عريقات عن خشيته أن تشهد حملاتهم الانتخابية القادمة المزيد من التطرف وعمليات القتل، مطالباً العالم بأن يبدأ بمسائلة ومحاسبة اسرائيل على جرائمها وتجفيف مستنقع الاحتلال الاسرائيلي لتحقيق السلام والامن.
وتطرق عريقات إلى إخفاق مجلس الأمن بإدانة العدوان الاسرائيلي الأخير على قطاع غزة، مؤكداً أن إدارة الرئيس الامريكي هي جزء من المخطط الذي يقوده نتنياهو في إطار ما تسمى صفقة القرن.
// انتهى //
16:36ت م
0194


www.spa.gov.sa/1841824

مصدر الخبر : سياسي / عريقات : ما يحدث في إسرائيل من استقالات هو نتاج لمن سيكون متطرف أكثر ضد الشعب الفلسطيني : وكالة واس