أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / وزير الخارجية اليمني يلتقي المبعوث الأممي إلى بلاده

سياسي / وزير الخارجية اليمني يلتقي المبعوث الأممي إلى بلاده

في السعوديه سياسي / وزير الخارجية اليمني يلتقي المبعوث الأممي إلى بلاده، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / وزير الخارجية اليمني يلتقي المبعوث الأممي إلى بلاده.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / وزير الخارجية اليمني يلتقي المبعوث الأممي إلى بلاده، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / وزير الخارجية اليمني يلتقي المبعوث الأممي إلى بلاده، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


عدن 22 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 02 سبتمبر 2018 م واس
التقى وزير الخارجية اليمني خالد اليماني يومنا هذا، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث.
وناقش الجانبان، حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، الترتيبات النهائية لجولة مشاورات السلام المزمع عقدها في السادس من سبتمبر الجاري بمدينة جنيف السويسرية، كما اتفقا على أهمية الذهاب إلى جنيف بنوايا صادقة من أجل التوصل إلى تفاهمات لبناء الثقة والتي من شأنها ستسهم في تخفيف حدة الأزمة الإنسانية الراهنة.
وجدد اليماني موقف بلاده الحريص دومًا على إيجاد مخرج لهذه الأزمة التي أشعلها الانقلابيون من خلال جريمتهم الكبرى المتمثلة بالانقلاب على الدولة وإدخال البلاد في دوامة الحرب، مؤكداً أن الحكومة اليمنية ستتعامل بإيجابية مع كل الأفكار المتعلقة بإطلاق سراح المعتقلين والسجناء وآلية صرف رواتب موظفي القطاع العام.
// انتهى //
20:39ت م
0205


www.spa.gov.sa/1806788

مصدر الخبر : سياسي / وزير الخارجية اليمني يلتقي المبعوث الأممي إلى بلاده : وكالة واس