الرئيسية / الاخبار السعودية / ولي العهد يستعرض مع "بيل جيتس" فرص الاستثمار في مشاريع "نيوم" و "البحر الأحمر" و "العلا" (صورة)

ولي العهد يستعرض مع "بيل جيتس" فرص الاستثمار في مشاريع "نيوم" و "البحر الأحمر" و "العلا" (صورة)

في ولي العهد يستعرض مع "بيل جيتس" فرص الاستثمار في مشاريع "نيوم" و "البحر الأحمر" و "العلا" (صورة)، تناقل يومنا هذا خبر ولي العهد يستعرض مع "بيل جيتس" فرص الاستثمار في مشاريع "نيوم" و "البحر الأحمر" و "العلا" (صورة).
نقدم لمتابعينا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ولي العهد يستعرض مع "بيل جيتس" فرص الاستثمار في مشاريع "نيوم" و "البحر الأحمر" و "العلا" (صورة)، حيث نشر الخبر وتناوله على موقع ارقام المملكة العربية السعودية.
وتناول موضوع ولي العهد يستعرض مع "بيل جيتس" فرص الاستثمار في مشاريع "نيوم" و "البحر الأحمر" و "العلا" (صورة)، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

التقي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، يومنا هذا (الثلاثاء)، الرئيس المشارك لمؤسسة بيل ومليندا جيتس الخيرية بيل جيتس، الذي يعد الأول في قائمة الأكثر ثراء في العالم.

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه التعاون بين الجانبين في مختلف المجالات، بالإضافة إلى استعراض عدد من البرامج والمشاريع الثنائية التنموية المشتركة.

كما تطرق اللقاء إلى الفرص المتاحة في المملكة وفق رؤية المملكة 2030، خاصة فرص الاستثمار في مشاريع “نيوم” و”البحر الأحمر” و “العلا”.

ولي العهد يستعرض مع "بيل جيتس" فرص الاستثمار في مشاريع "نيوم" و "البحر الأحمر" و "العلا" (صورة)

مصدر الخبر : ولي العهد يستعرض مع "بيل جيتس" فرص الاستثمار في مشاريع "نيوم" و "البحر الأحمر" و "العلا" (صورة) : ارقام