الرئيسية / الاخبار السعودية / السعوديه: جمعية أهل الحديث المركزية في الهند تستنكر إطلاق الميليشيات الحوثية صاروخ باليستي على الرياض

السعوديه: جمعية أهل الحديث المركزية في الهند تستنكر إطلاق الميليشيات الحوثية صاروخ باليستي على الرياض

في جمعية أهل الحديث المركزية في الهند تستنكر إطلاق الميليشيات الحوثية صاروخ باليستي على الرياض، تم يومنا هذا تناول خبر جمعية أهل الحديث المركزية في الهند تستنكر إطلاق الميليشيات الحوثية صاروخ باليستي على الرياض.
نقدم لمتابعينا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جمعية أهل الحديث المركزية في الهند تستنكر إطلاق الميليشيات الحوثية صاروخ باليستي على الرياض، حيث نشر الخبر وتناقله على موقع الاقتصادية السعوديه.
وفي تفاصيل موضوع جمعية أهل الحديث المركزية في الهند تستنكر إطلاق الميليشيات الحوثية صاروخ باليستي على الرياض، ومواضيع أخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

استنكرت جمعية أهل الحديث المركزية في الهند إطلاق الميليشيات الحوثية صاروخا باليستيا على مدينة الرياض، ودعم النظام الإيراني الضال والمضل للإرهابيين الحوثيين، والتدخلات الإيرانية في شؤون دول المنطقة.
جاء ذلك في خطاب تلقاه معالي نائب وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الدكتور توفيق بن عبد العزيز السديري، من رئيس الجمعية الشيخ أصغر علي إمام مهدي السلفي.
وأعرب رئيس جمعية أهل الحديث المركزية بالهند عن ثقته بأن المؤامرات الشنيعة والأحقاد الدفينة ضد المملكة العربية السعوديه لن تزيدها إلا قوة في التصدي لأعداء الإسلام والمسلمين، مؤكداً وقوف منسوبي الجمعية صفاً واحداً مع المملكة في السراء والضراء.
وسأل المولى ــ عز وجل ــ أن يحرس المملكة العربية السعوديه بقيادة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، من كيد الكائدين ومكر الماكرين، وأن يبقيها ذخراً للإسلام والمسلمين، ويكتب لها الرقي والازدهار والأمن والسلام.

مصدر الخبر : جمعية أهل الحديث المركزية في الهند تستنكر إطلاق الميليشيات الحوثية صاروخ باليستي على الرياض : الإقتصادية