أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / القيادة العامة للجيش الليبي ترحب بنقل جلسات مجلس النواب إلى بنغازي

سياسي / القيادة العامة للجيش الليبي ترحب بنقل جلسات مجلس النواب إلى بنغازي

في المملكة العربية السعودية سياسي / القيادة العامة للجيش الليبي ترحب بنقل جلسات مجلس النواب إلى بنغازي، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / القيادة العامة للجيش الليبي ترحب بنقل جلسات مجلس النواب إلى بنغازي.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / القيادة العامة للجيش الليبي ترحب بنقل جلسات مجلس النواب إلى بنغازي، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / القيادة العامة للجيش الليبي ترحب بنقل جلسات مجلس النواب إلى بنغازي، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


طرابلس 22 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 02 سبتمبر 2018 م واس
رحبت القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية يومنا هذا بنقل جلسات مجلس النواب إلى مقره الدستوري بمدينة بنغازي.
وأبدت القيادة استعدادها لتأمين وحماية مقر مجلس النواب بمدينة بنغازي مع الأجهزة الأمنية بالمدينة، مؤكدة أن بنغازي على أتم الاستعداد لاستقبال أي فعاليات شعبية أو رسمية.
وكان عدد من النواب المجتمعين في بنغازي أمس قد دعوا أعضاء مجلس النواب من جميع ربوع ليبيا إلى الحضور إلى بنغازي تمهيداً لعقد جلسات مجلس النواب بمقره الدستوري.
واخبر الأعضاء في بيان “في الوقت الذي نثمن فيه الدور التاريخي البارز الذي قامت به دار السلام طبرق التي اضطلعت فيه باحتضان جلسات مجلس النواب وما لاقاه أعضاؤه من ترحيب وكرم لا يعد غريبا على هذه المدينة.
كما أضاف “واحتراما وإرساء للقواعد الدستورية التي يشملها الإعلان الدستوري وتعديلاته التي نصت على أن المقر الأساسي لمجلس النواب في بنغازي، وبالنظر إلى ما آلت إليه الأمور ببنغازي بأن أصبحت مدينة آمنة لعقد جلسات مجلس النواب وذلك بفضل رجال القوات المسلحة والقوات المساندة التي دحرت الإرهاب، وفي هذا الإطار طالب النواب وزارة الداخلية حسب الإجراءات المتبعة لديها بإحاطتهم بالوضع الأمني بمكاتبة رسمية.
// انتهى //
18:19ت م
0187


www.spa.gov.sa/1806760

مصدر الخبر : سياسي / القيادة العامة للجيش الليبي ترحب بنقل جلسات مجلس النواب إلى بنغازي : وكالة واس