الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / الدكتور الزياني يجتمع مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى الجمهورية اليمنية

سياسي / الدكتور الزياني يجتمع مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى الجمهورية اليمنية

في المملكة سياسي / الدكتور الزياني يجتمع مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى الجمهورية اليمنية، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الدكتور الزياني يجتمع مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى الجمهورية اليمنية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الدكتور الزياني يجتمع مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى الجمهورية اليمنية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الدكتور الزياني يجتمع مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى الجمهورية اليمنية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


الرياض 22 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 02 سبتمبر 2018 م واس
اجتمع معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، في مكتبه بمقر الأمانة العامة بمدينة الرياض ، يومنا هذا ، مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى الجمهورية اليمنية مارتن جريفيث .
وجرى خلال الاجتماع بحث الجهود التي يبذلها مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن لاستئناف المفاوضات السياسية بين الأطراف اليمنية المقرر عقدها في جنيف في 6 سبتمبر 2018م .
كما أعرب معالي الدكتور الزياني عن مساندة مجلس التعاون للمساعي التي يقوم بها المبعوث الأممي في هذا السبيل، معربا عن أمله في نجاح هذه الجولة من المفاوضات للوصول إلى حل سياسي في اليمن وفق المبادرة الخليجية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل ، وقرار مجلس الأمن رقم 2216.
// انتهى //
16:19ت م
0145


www.spa.gov.sa/1806711

مصدر الخبر : سياسي / الدكتور الزياني يجتمع مع مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى الجمهورية اليمنية : وكالة واس