X

في ولي العهد يشبه الفساد بالسرطان ويتذكر محاولات أشخاص استغلال اسمه وعلاقاته، تناقل يومنا هذا في المملكة ولي العهد يشبه الفساد بالسرطان ويتذكر محاولات أشخاص استغلال اسمه وعلاقاته.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا ولي العهد يشبه الفساد بالسرطان ويتذكر محاولات أشخاص استغلال اسمه وعلاقاته، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع المواطن.
وتحدث موضوع ولي العهد يشبه الفساد بالسرطان ويتذكر محاولات أشخاص استغلال اسمه وعلاقاته، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.
أكد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان أن الحملة ضد الفساد في شهر نوفمبر الماضي كانت مثالاً على العلاج بالصدمة الذي تحتاجه المملكة بسبب الفساد المستشري ، مشيرا إلى أن ذلك مثل أن: “يكون لديك جسدٌ مصاب بالسرطان في كل أعضائه، سرطان الفساد، عليك استخدام العلاج الكيماوي، وإلا فإن السرطان سيلتهم الجسم”. وأردف قائلا ” المملكة لن تتمكن من تحقيق أهداف الميزانية دون وضع حد لهذا النهب”.وفي حواره مع واشنطن بوست تحدث ولي العهد إنه يتذكر شخصياً الفساد، حيث حاول أشخاص استخدام اسمه وعلاقاته التي بدأت في أواخر سن المراهقة ، موضحا “لقد كان الأمراء الفاسدون قلة، ولكن الجهات الفاعلة السيئة حظيت باهتمام أكبر. لقد أضرت بقدرة العائلة المالكة وقد تم إطلاق سراح جميع المعتقلين، ما عدا 56 شخصاً، بعد دفعهم لتعويضات. كما أضاف ولي العهد “معظمهم يدركون بأنهم ارتكبوا أخطاء كبيرة، وقد قاموا بالتسوية”.
وبين الأمير محمد بن سلمان أن ” الصدمة” كانت ضرورية أيضاً لكبح التطرف وهي محاولة لإعادة تطبيق الممارسات التي طُبقت في عصر النبي محمد صلى الله عليه وسلم .

مصدر الخبر : ولي العهد يشبه الفساد بالسرطان ويتذكر محاولات أشخاص استغلال اسمه وعلاقاته : المواطن

الاقسام: الاخبار السعودية
المواطن :