الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / مشاورات سياسية بين منظمة التعاون الإسلامي والاتحاد الروسي في موسكو

سياسي / مشاورات سياسية بين منظمة التعاون الإسلامي والاتحاد الروسي في موسكو

في المملكة سياسي / مشاورات سياسية بين منظمة التعاون الإسلامي والاتحاد الروسي في موسكو، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / مشاورات سياسية بين منظمة التعاون الإسلامي والاتحاد الروسي في موسكو.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / مشاورات سياسية بين منظمة التعاون الإسلامي والاتحاد الروسي في موسكو، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / مشاورات سياسية بين منظمة التعاون الإسلامي والاتحاد الروسي في موسكو، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


جدة 03 ربيع الأول 1440 هـ الموافق 11 نوفمبر 2018 م واس
عقدت مشاورات سياسية بين منظمة التعاون الإسلامي والاتحاد الروسي في العاصمة الروسية موسكو يومي 8 و9 نوفمبر 2018م ، وذلك بمقر وزارة الخارجية الروسية.
واستعرضت المشاورات العلاقات الثنائية بين منظمة التعاون الإسلامي ، والاتحاد الروسي في جميع المجالات ، حيث شدد الجانبان على أهمية تعزيز العلاقات وتنويع مجالات التعاون بينهما وتشجيع المشاركة في المؤتمرات والمنتديات التي يعقدها كلا الجانبين ، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حيال التطورات المتعلقة بالعديد من القضايا الإقليمية والدولية.
وفي يومنا هذا الثاني من المشاورات أجرت منظمة التعاون الإسلامي والاتحاد الروسي مشاورات بشأن التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب ، وناقش الجانبان قضايا محاربة انتشار الأيدولوجيات والدعاية المتطرفة ، وتجنيد المسلحين من قبل التنظيمات الإرهابية الدولية.
وسلط الاجتماع الضوء على التفاعل بين المؤسسات الحكومية والمجتمعات الدينية من أجل مكافحة ومنع الإرهاب .
إلى ذلك استقبل نائب وزير الخارجية في الاتحاد الروسي الجنرال أوليج سيرومولوتوف ، وفد منظمة التعاون الإسلامي ، حيث استعرض الطرفان الجوانب الرئيسة للتهديدات العالمية الراهنة.
// انتهى //
16:05ت م
0133


www.spa.gov.sa/1840076

مصدر الخبر : سياسي / مشاورات سياسية بين منظمة التعاون الإسلامي والاتحاد الروسي في موسكو : وكالة واس