الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / نائب الرئيس اليمني يشدد على ضرورة القضاء على الارهاب والاختلالات الأمنية

سياسي / نائب الرئيس اليمني يشدد على ضرورة القضاء على الارهاب والاختلالات الأمنية

في المملكة سياسي / نائب الرئيس اليمني يشدد على ضرورة القضاء على الارهاب والاختلالات الأمنية، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / نائب الرئيس اليمني يشدد على ضرورة القضاء على الارهاب والاختلالات الأمنية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / نائب الرئيس اليمني يشدد على ضرورة القضاء على الارهاب والاختلالات الأمنية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / نائب الرئيس اليمني يشدد على ضرورة القضاء على الارهاب والاختلالات الأمنية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


عدن 30 صفر 1440 هـ الموافق 08 نوفمبر 2018 م واس
شدد نائب الرئيس اليمني، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، يومنا هذا، على ضرورة مضاعفة الجهود لتثبيت الأمن والقضاء على الإرهاب وضبط أي اختلالات أمنية.
واخبر في اجتماع ضم اللجنة الأمنية بمديريات الوادي والصحراء لمحافظة حضرموت، إن على الجميع التكاتف ومضاعفة الجهود من أجل تلبية متطلبات المواطنين اليمنيين وتوفير الخدمات الأساسية وتأمين الممتلكات العامة والخاصة.
ونوه نائب الرئيس اليمني بالجهود التي تبذلها الشرعية بدعم دول التحالف العربي في إحلال السلام واستتباب الأمن وردع المشروع الإيراني ومواجهة الانقلاب ومحاربة الإرهاب في آن واحد.
// انتهى //
01:18ت م
0322


www.spa.gov.sa/1839436

مصدر الخبر : سياسي / نائب الرئيس اليمني يشدد على ضرورة القضاء على الارهاب والاختلالات الأمنية : وكالة واس