X

في المملكة العربية السعودية سياسي / مقتل أكثر من 140 حوثياً في معارك تحرير مديرية الظاهر بصعده، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / مقتل أكثر من 140 حوثياً في معارك تحرير مديرية الظاهر بصعده.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / مقتل أكثر من 140 حوثياً في معارك تحرير مديرية الظاهر بصعده، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / مقتل أكثر من 140 حوثياً في معارك تحرير مديرية الظاهر بصعده، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


عدن 21 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 01 سبتمبر 2018 م واس
أعلن الجيش اليمني مصرع أكثر من 140 عنصراً من مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة ‏من إيران، في المعارك التي جرت لتحرير مديرية الظاهر في محافظة صعده.‏
واخبر قائد اللواء الثالث عروبة في الجيش اليمني العميد عبدالكريم السدعي ” إن قوات الجيش ‏الوطني اليمني تواصل ‏التقدم في المحور الثاني باتجاه محافظة ‏حجه، حيث استطاعت من تحرير قرية ‏الدباع ووادين ‏وملقى جرف وطلح والجميمة وعزل غافره ‏بمختلف قراها ووديانها”‏.
كما أضاف في تصريح نقله موقع / سبتمبر/ التابع للقوات المسلحة اليمنية، أن المعارك دارت ‏في المناطق القريبة من الطريق الدولي وفي ‏مناطق على حدود ‏مديرية بكيل المير التابعة ‏لمحافظة حجة والمناطق المحاذية لمديرية ‏‏حيدان.‏
// انتهى //
23:39ت م
0135


www.spa.gov.sa/1804477

مصدر الخبر : سياسي / مقتل أكثر من 140 حوثياً في معارك تحرير مديرية الظاهر بصعده : وكالة واس

الاقسام: الاخبار السعودية
وكالة واس :