الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / الاتحاد الأوروبي يحض واشنطن على إعادة النظر في قرارها وقف تمويل الأونروا

سياسي / الاتحاد الأوروبي يحض واشنطن على إعادة النظر في قرارها وقف تمويل الأونروا

في السعوديه سياسي / الاتحاد الأوروبي يحض واشنطن على إعادة النظر في قرارها وقف تمويل الأونروا، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الاتحاد الأوروبي يحض واشنطن على إعادة النظر في قرارها وقف تمويل الأونروا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الاتحاد الأوروبي يحض واشنطن على إعادة النظر في قرارها وقف تمويل الأونروا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الاتحاد الأوروبي يحض واشنطن على إعادة النظر في قرارها وقف تمويل الأونروا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


بروكسل 21 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 01 سبتمبر 2018 م واس
حض الاتحاد الأوروبي، الولايات المتحدة على إعادة النظر في “قرارها المؤسف” بوقف تمويل وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، مشدداً على أهمية مواصلة الدعم الدولي للأونروا التي تدير مدارس تضم مئات الأطفال الفلسطينيين في الأراضي الفلسطينية المحتلة والأردن ولبنان وسوريا.
وتحدث متحدث باسم مفوضية الاتحاد الأوروبي في بيان نقلته وكالة الصحافة الفرنسية يومنا هذا إن “القرار المؤسف للولايات المتحدة بألا تكون بعد يومنا هذا جزءاً من هذا الجهد الدولي والمتعدد الطرف يخلف فجوة كبيرة”، معرباً عن أمله بأن تعيد الولايات المتحدة النظر في قرارها.
كما أضاف البيان، أن الاتحاد الأوروبي سيواصل الانخراط مع الولايات المتحدة وشركائها الإقليميين والدوليين الآخرين للعمل نحو هذا الهدف المشترك، والعمل على كيفية ضمان مساعدات مستديمة ومتواصلة وفعالة للفلسطينيين بما في ذلك عبر الأونروا خلال المرحلة التي تسبق انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة هذا الشهر.
// انتهى //
20:50ت م
0120


www.spa.gov.sa/1804456

مصدر الخبر : سياسي / الاتحاد الأوروبي يحض واشنطن على إعادة النظر في قرارها وقف تمويل الأونروا : وكالة واس