أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / جمهورية مصر تعرب عن قلقها إزاء أوضاع اللاجئين الفلسطينيين

سياسي / جمهورية مصر تعرب عن قلقها إزاء أوضاع اللاجئين الفلسطينيين

في السعوديه سياسي / جمهورية مصر تعرب عن قلقها إزاء أوضاع اللاجئين الفلسطينيين، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / جمهورية مصر تعرب عن قلقها إزاء أوضاع اللاجئين الفلسطينيين.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / جمهورية مصر تعرب عن قلقها إزاء أوضاع اللاجئين الفلسطينيين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / جمهورية مصر تعرب عن قلقها إزاء أوضاع اللاجئين الفلسطينيين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.
القاهرة 21 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 01 سبتمبر 2018 م واس
أعرب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية السفير أحمد أبو زيد، عن قلق جمهورية مصر البالغ إزاء الأوضاع الإنسانية للاجئين الفلسطينيين، التي تزداد صعوبة يومًا بعد يوم، لاسيما مع تزايد التضييق على وكالة الأونروا وعدم تمكينها من الاضطلاع بدورها المهم في رعاية الشؤون الحياتية والضرورية للاجئين.
واخبر أبو زيد في تصريح يومنا هذا، بشأن موقف جمهورية مصر تجاه القرار الأمريكي بوقف تمويل وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا”، إن القرار الأمريكي الأخير جاء في موعد حرج، تتضافر فيه الجهود الدولية من أجل الحفاظ على وتيرة العمل الإنساني للوكالة، مؤكدًا موقف جمهورية مصر الراسخ تجاه دعم القضية الفلسطينية بشكل عام، وحقوق اللاجئين الفلسطينيين بشكل خاص.
// انتهى //
20:38ت م
0119

مصدر الخبر : سياسي / جمهورية مصر تعرب عن قلقها إزاء أوضاع اللاجئين الفلسطينيين : وكالة واس