الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / باكستان تغلق قنصليتها العامة في مدينة جلال آباد الأفغانية

سياسي / باكستان تغلق قنصليتها العامة في مدينة جلال آباد الأفغانية

في السعوديه سياسي / باكستان تغلق قنصليتها العامة في مدينة جلال آباد الأفغانية، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / باكستان تغلق قنصليتها العامة في مدينة جلال آباد الأفغانية.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / باكستان تغلق قنصليتها العامة في مدينة جلال آباد الأفغانية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / باكستان تغلق قنصليتها العامة في مدينة جلال آباد الأفغانية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


إسلام آباد 21 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 01 سبتمبر 2018 م واس
أعلنت باكستان عن إغلاق قنصليتها في مدينة جلال آباد عاصمة إقليم نانجارهار شرق أفغانستان بعد محاولة حاكم الإقليم التدخل في شئون القنصلية.
وأوضح وزير الخارجية الباكستاني شاه محمود قريشي يومنا هذا بأن باكستان أغلقت قنصليتها في جلال آباد لأسباب أمنية، وأنها لن تسمح لأي عناصر باقتحام القنصلية والاعتداء على موظفيها.
وأضافت السفارة أنها طلبت من وزارة الشؤون الخارجية الأفغانية أن تمنع الحاكم من التدخل في عمل القنصلية العامة وضمان استعادة الأمن بها، مشيرة إلى أن القنصلية في جلال آباد ستبقى مغلقة حتى اكتمال الترتيبات الأمنية بما يلبي رغبة السفارة.
// انتهى //
13:52ت م
0057


www.spa.gov.sa/1804370

مصدر الخبر : سياسي / باكستان تغلق قنصليتها العامة في مدينة جلال آباد الأفغانية : وكالة واس