الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن أسفه إزاء القرار الأمريكي وقف تمويل الأونروا

سياسي / الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن أسفه إزاء القرار الأمريكي وقف تمويل الأونروا

في المملكة العربية السعودية سياسي / الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن أسفه إزاء القرار الأمريكي وقف تمويل الأونروا، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن أسفه إزاء القرار الأمريكي وقف تمويل الأونروا.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن أسفه إزاء القرار الأمريكي وقف تمويل الأونروا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن أسفه إزاء القرار الأمريكي وقف تمويل الأونروا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


نيويورك 21 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 01 سبتمبر 2018 م واس
أعرب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش عن أسفه لقرار الولايات المتحدة، وقف مساعداتها لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا).
واخبر بيان صادر عن المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك يومنا هذا: إن الأونروا تحظى بثقة الأمين العام الكاملة، مشيرًا إلى أنها تقدم خدمات أساسية للاجئين الفلسطينيين، وتسهم في إحلال الاستقرار بالمنطقة.
ودعا الدول الأخرى إلى المساعدة في سد العجز المالي الذي تواجهه الأونروا، حتى تتمكن من الاستمرار في تقديم مساعدتها الحيوية للفلسطينيين، منوهًا بالجهود التي بذلتها المنظمة للتكيف بعد خفض التمويل الأمريكي مطلع العام.
// انتهى //
13:55ت م
0058


www.spa.gov.sa/1804371

مصدر الخبر : سياسي / الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن أسفه إزاء القرار الأمريكي وقف تمويل الأونروا : وكالة واس