X

في انظر.. عام من استئصال الإرهاب.. من استهداف الحرم وقصر السلام لقنابل "مسورة" العوامية وتطهيرها، تناقل يومنا هذا خبر انظر.. عام من استئصال الإرهاب.. من استهداف الحرم وقصر السلام لقنابل "مسورة" العوامية وتطهيرها.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر.. عام من استئصال الإرهاب.. من استهداف الحرم وقصر السلام لقنابل "مسورة" العوامية وتطهيرها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع انظر.. عام من استئصال الإرهاب.. من استهداف الحرم وقصر السلام لقنابل "مسورة" العوامية وتطهيرها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

لم يكد عام 2017 يخطو فتيا في مشارف يناير، حتى انهمرت الضربات الإرهابية تباعا وفي مناطق متعددة، من مكة إلى الرياض وحتى القطيف، مخلّفة فرصة لمواجهة مباشرة استأصلت أوكار تفريخ إرهابية وخلايا متفرعة وقضت على بعضها تماما.

فمنذ الأول من يناير، غرة العام، قُبض على بعض مختطفي القاضي بدائرة الأوقاف والمواريث بالقطيف محمد الجيراني، ثم في السابع من يناير تفاجأ سكان حي الياسمين بالرياض بشخصين مسلحين يجوبان الشوارع، قبل أن يقتلهما رجلا أمن تحولا لبطلين شعبيين، تبعتهما على امتداد العام صراعات واستشهادات وتطهيرُ مناطق وقضاء على مطلوبين لم تتوقف حتى هذه اللحظة، في عام وُصف بأن أكثر عملياته تميزت باستئصال منابع عديدة للإرهاب.

وفيما يلي أهم تلك الأحداث:

مصدر الخبر : انظر.. عام من استئصال الإرهاب.. من استهداف الحرم وقصر السلام لقنابل "مسورة" العوامية وتطهيرها : ارقام

الاقسام: الاخبار السعودية
أباره برس :