التخطي إلى المحتوى
سياسي / مسؤول اممي يعرب عن حزنه إزاء تقارير مقتل سبعة فلسطينيين

في المملكة سياسي / مسؤول اممي يعرب عن حزنه إزاء تقارير مقتل سبعة فلسطينيين، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / مسؤول اممي يعرب عن حزنه إزاء تقارير مقتل سبعة فلسطينيين.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / مسؤول اممي يعرب عن حزنه إزاء تقارير مقتل سبعة فلسطينيين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / مسؤول اممي يعرب عن حزنه إزاء تقارير مقتل سبعة فلسطينيين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


الأمم المتحدة 21 محرم 1440 هـ الموافق 01 أكتوبر 2018 م واس
أعرب منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة جيمي ماكغولدريك، عن حزنه العميق إزاء التقارير التي أفادت بمقتل سبعة فلسطينيين، من بينهم طفلان، وإصابة مئات آخرين بجروح على يد قوات الاحتلال الإسرائيلية خلال المظاهرات التي شهدها قطاع غزة يوم الجمعة.
كما ذكر بيان صحفي صادر عن مكتب تنسيق الشؤون الإنسانية، أن تلك هي أعلى حصيلة للضحايا الذين يسجلون في يوم واحد منذ 14 مايو 2018، حيث قتل 42 فلسطينياً.
ودعا ماكغولدريك قوات الإحتلال الاسرائيلية إلى ضمان توافق استخدام القوة مع الإلتزامات بموجب القانون الدولي عليها، مشددًا على ضرورة أن تضمن كل الأطراف الفاعلة عدم استهداف الأطفال بأعمال العنف، أو تعريضهم لخطر العنف، أو تشجعيهم على المشاركة في أعمال العنف على الإطلاق.
// انتهى //
18:42ت م
0237


www.spa.gov.sa/1821209

مصدر الخبر : سياسي / مسؤول اممي يعرب عن حزنه إزاء تقارير مقتل سبعة فلسطينيين : وكالة واس