أخبار عاجلة
الرئيسية / الاخبار السعودية / سياسي / الأزهر يدين ممارسات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين

سياسي / الأزهر يدين ممارسات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين

في المملكة العربية السعودية سياسي / الأزهر يدين ممارسات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الأزهر يدين ممارسات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الأزهر يدين ممارسات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الأزهر يدين ممارسات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.


القاهرة 20 ذو الحجة 1439 هـ الموافق 31 أغسطس 2018 م واس
أعرب الأزهر عن إدانته الشديدة لقمع قوات الاحتلال الإسرائيلي لاحتجاجات أهالي منطقة جبل الريسان، غرب مدينة رام الله بالضفة الغربية، في ضوء محاولات تل أبيب الاستيلاء على المنطقة لإقامة بؤرة استيطانية، ما أسفر عن وقوع عدة إصابات، من بينها إصابة الوزير وليد عساف رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان برصاصة مطاطية.
وأكد الأزهر في بيان له يومنا هذا، أن مثل هذه الممارسات تشكل انتهاكًا صارخًا لقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، مما يوجب على المجتمع الدولي وهيئاته القيام بمسئولياته القانونية والأخلاقية، لوقف سياسة الاستيطان ومصادرة الأراضي التي قطعت أوصال الضفة الغربية ونهبت مواردها.
وجدد الأزهر دعمه الكامل للشعب الفلسطيني ونضاله من أجل تحرير أرضه ومقدساته، سائلًا المولى -عز وجل- أن يربط على قلوب المناضلين ويثبت أقدامهم فى مواجهة سياسات الاحتلال السافرة، وأن يمُنَّ على الوزير وليد عساف وجميع المصابين بالشفاء العاجل.
// انتهى //
23:51ت م
0108


www.spa.gov.sa/1804278

مصدر الخبر : سياسي / الأزهر يدين ممارسات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين : وكالة واس