قام مركزا التواصل الحكومي والدولي بوزارة الإعلام المملكة بإعداد وإنتاج عدد من المقاطع الوثائقية والتاريخية، ترصد الروابط الأخوية العميقة بين كل من المملكة العربية المملكة ودولة الكويت في أوجهها المتعددة، وتتناول أبعادها ومراحلها التاريخية.

كما قام المركزان بإعداد وإنتاج (10) مقاطع فيديو أخرى واقعية، من داخل وزارة الإعلام الكويتية والمؤسسات الإعلامية والصحفية والشارع الكويتي، تسجل الاستعدادات الجارية على المستويين الرسمي والشعبي لاستقبال ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان إلى دولة الكويت الشقيقة.

وترصد الفيديوهات انطباعات الشعب الكويتي حول الزيارة، لما تمثله من بعد أخوي، وما تحمله من رمزية تاريخية وبعد استراتيجي.

وكان الأمير محمد بن سلمان قد اختار الكويت كأول دولة خليجية يزورها بعد توليه ولاية العهد، تأكيداً على مكانة دولة الكويت، والتقدير الكبير الذي تحمله لها القيادة المملكة الرشيدة والشعب السعودي، وسعي البلدين لتعزيز العلاقات التاريخية المتجذرة بينهما، ونقلها إلى آفاق أرحب من التنسيق والتعاون والشراكة الاستراتيجية، تحقق مصالح وأهداف القيادتين والشعبين الشقيقين.

وللاطلاع على مقاطع الفيديو حول العلاقات التاريخية بين المملكة والكويت وآفاق زيارة ولي العهد، يمكنكم الدخول من خلال الروابط التالية:

‏ https://twitter.com/CGCSaudi

‏https://twitter.com/CICSaudi