الرئيسية / الاخبار السعودية / بتوجيه من خادم الحرمين.. إطلاق اسم القاضي "الجيراني" على الشارع الذي عاش فيه بجزيرة تاروت

بتوجيه من خادم الحرمين.. إطلاق اسم القاضي "الجيراني" على الشارع الذي عاش فيه بجزيرة تاروت

في بتوجيه من خادم الحرمين.. إطلاق اسم القاضي "الجيراني" على الشارع الذي عاش فيه بجزيرة تاروت، تناقل يومنا هذا خبر بتوجيه من خادم الحرمين.. إطلاق اسم القاضي "الجيراني" على الشارع الذي عاش فيه بجزيرة تاروت.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا بتوجيه من خادم الحرمين.. إطلاق اسم القاضي "الجيراني" على الشارع الذي عاش فيه بجزيرة تاروت، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع بتوجيه من خادم الحرمين.. إطلاق اسم القاضي "الجيراني" على الشارع الذي عاش فيه بجزيرة تاروت، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

بناءً على توجيهات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أُطلق اسم القاضي الشيخ محمد الجيراني، على أحد شوارع جزيرة تاروت، بمحافظة القطيف.

وأوضح وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبد اللطيف آل الشيخ أن اسم الشيخ الجيراني أطلق على الشارع الذي عاش فيه، وله منزل به بوسط بلدة الربيعية في جزيرة تاروت التي ولد بها.

يذكر أن إطلاق اسم الجيراني على الشارع، بمثابة وفاء وتقدير من القيادة لتضحيات أبناء الوطن وتخليداً لذكراهم، وذلك بعد أن عثر على جثته مدفونة في العوامية بمحافظة القطيف بعد عام على اختطافه من قبل إرهابيين، عقب مداهمة أمنية قُتل فيها أحد المطلوبين الأمنيين.

مصدر الخبر : بتوجيه من خادم الحرمين.. إطلاق اسم القاضي "الجيراني" على الشارع الذي عاش فيه بجزيرة تاروت : ارقام