الرئيسية / الاخبار الرياضية / الأخضر «مكتمل الصفوف» في ضربة البداية والتحدي أمام الدب الروسي العنيد

الأخضر «مكتمل الصفوف» في ضربة البداية والتحدي أمام الدب الروسي العنيد

في الأخضر «مكتمل الصفوف» في ضربة البداية والتحدي أمام الدب الروسي العنيد، تناقل يومنا هذا خبر الأخضر «مكتمل الصفوف» في ضربة البداية والتحدي أمام الدب الروسي العنيد.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الأخضر «مكتمل الصفوف» في ضربة البداية والتحدي أمام الدب الروسي العنيد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع الأخضر «مكتمل الصفوف» في ضربة البداية والتحدي أمام الدب الروسي العنيد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلاً عن العدد الورقي

تتجه أنظار عشاق كرة القدم فى العالم تجاه ملعب لوجنيكى، فى الخامسة مساء يومنا هذا، حيث انطلاق مباريات كأس العالم فى نسختها الـ21، بين منتخبى السعوديه وروسيا، ضمن منافسات المجموعة الأولى، والتى تضم أيضاً كلاً من المنتخب الوطنى ومنتخب أوروجواى.

ويسعى أصحاب الأرض إلى الحصول على أول ثلاث نقاط فى البطولة تساعده على التربع على رأس المجموعة الأولى، واستعد الدب الروسى للمونديال بـ5 مباريات ودية تحضيرية، الأولى ضد دينامو موسكو واستطاع أن ينتصر بثلاثية نظيفة، أما الثانية فكانت ضد المنتخب البرازيلى وخسرها بثلاثية نظيفة، واستمرت الهزائم مرة تلو الأخرى من لقاء منتخب البرازيل مروراً بالمنتخب الفرنسى الذى انتصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لأبناء المدرب ستانيسلاف تشيرتشيسوف، ثم الهزيمة الأخيرة ضد النمسا بهدف دون رد، ومن ثم المباراة الختامية الأخيرة والتى انتهت بالتعادل الإيجابى ضد المنتخب التركى، بهدف لكل فريق.

ويعانى المنتخب الروسى حالة من عدم استقرار كبير، ومن كثرة الإصابات التى ضربت معسكره قبل كأس العالم، وأداء مقلق للجماهير الروسية، بجانب الإعلان عن القائمة النهائية للمونديال التى أغضبت الجماهير والإعلام، بعد رفض ستانيسلاف تشيرشيسوف ضم واحد من أفضل لاعبى روسيا على الإطلاق وأكثرهم ثباتاً على المستوى، إيجور دينيسوف، محور ارتكاز نادى لوكوموتيف موسكو، معللاً ذلك بعدم انسجامه مع الفريق.

على الجانب الآخر، يسعى المنتخب السعودى لتحقيق أفضل نتيجة فى المباراة الأولى، ويخوض لقاء يومنا هذا بصفوف مكتملة حيث لا توجد إصابات فى تشكيلة الفريق بعد عودة الحارس عبدالله المعيوف ومشاركته فى مباراتى بيرو وألمانيا، ومن المتوقع أن يقوم المدير الفنى أنطونيو بيتزى بالدفع بكل قوته الضاربة.

وعينت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، الأرجنتينى نيستور بيتانا حكماً للمباراة، وحصل الحكم الأرجنتينى على الشارة الدولية عام 2010، وأدار عدة مواجهات بتصفيات النسخة الماضية لكأس العالم، واختير «بيتانا»، صاحب الـ43 عاماً، كأفضل حكم فى مونديال البرازيل 2014.

مصدر الخبر : الأخضر «مكتمل الصفوف» في ضربة البداية والتحدي أمام الدب الروسي العنيد : الوطن