الرئيسية / الاخبار المغربية / جراحة ناجحة لمصاب بورم خبيث في الحسيمة

جراحة ناجحة لمصاب بورم خبيث في الحسيمة

في جراحة ناجحة لمصاب بورم خبيث في الحسيمة، تم يومنا هذا تناول خبر جراحة ناجحة لمصاب بورم خبيث في الحسيمة.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا جراحة ناجحة لمصاب بورم خبيث في الحسيمة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر المغرب .
وتحدث موضوع جراحة ناجحة لمصاب بورم خبيث في الحسيمة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نجح أطباء بمستشفى محمد الخامس بمدينة الحسيمة في إجراء عملية جراحية لمريض ينحدر من منطقة تارجيست، يبلغ من العمر 56 سنة، كان مصابا بورم خبيث على مستوى المثانة في مراحله المتطورة.

العملية أشرف عليها كل من الدكتور خالد المرتجي، أخصائي جراحة الكلي والمسالك البولية وجراحة الأورام السرطانية، والدكتور محمد الرحماني، أخصائي جراحة الكلي والمسالك البولية والتناسلية، والدكتورة وفاء، أخصائية في التخدير والإنعاش، رفقة طاقم شبه طبي.

وأجريت العملية التي استغرقت 5 ساعات، نظرا لكونها جد معقدة ولا تجرى إلا في المستشفيات الجامعية، في ظروف جيدة وفق الطاقم الطبي.

وأكدت التحاليل المخبرية أن المريض شفي وغادر المستشفى بعد 4 أيام من العملية التي تعتبر سابقة في تاريخ المشفى الجهوي محمد الخامس بالحسيمة.

وتحدث الدكتور خالد المرتجي، أخصائي جراحة الكلي والمسالك البولية وجراحة الأورام السرطانية: “هذا الإنجاز لن يزيدنا إلا فخرا وعزيمة على خدمة الساكنة بالمعايير الدولية والرقي بمستوى الجراحة بوجه خاص والطب بشكل عام”.

مصدر الخبر : جراحة ناجحة لمصاب بورم خبيث في الحسيمة : هسبريس