الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / خبر سار لمحبي التسوق الإلكتروني: متجر “نون” الإلكتروني يتيح هذه الخدمة الجديدة

خبر سار لمحبي التسوق الإلكتروني: متجر “نون” الإلكتروني يتيح هذه الخدمة الجديدة

في خبر سار لمحبي التسوق الإلكتروني: متجر “نون” الإلكتروني يتيح هذه الخدمة الجديدة،تناقل يومنا هذا خبر خبر سار لمحبي التسوق الإلكتروني: متجر “نون” الإلكتروني يتيح هذه الخدمة الجديدة.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا خبر سار لمحبي التسوق الإلكتروني: متجر “نون” الإلكتروني يتيح هذه الخدمة الجديدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع نبأ تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع خبر سار لمحبي التسوق الإلكتروني: متجر “نون” الإلكتروني يتيح هذه الخدمة الجديدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلن متجر “نون” الرقمي الشهير في الشرق الأوسط عن شراكة مع متجر eBay الأميركي، سيتيح بموجبه منح العملاء في منطقة الخليج، وبالتحديد في المملكة العربية المملكة والإمارات، الفرصة لشراء أفضل المنتجات مبيعًا من الولايات المتحدة وأجزاء أخرى من العالم بكل سهولة ويسر.

وتعتبر منصة نون من أقوى منصات التجارة الالكترونية في منطقة الشرق الأوسط، وهي تقدم خدماتها في المملكة والإمارات حيث تأتي نتيجة استثمار من مصرف الاستثمار السعودي وعدة مستثمرين خليجين معروفين. فيما يُعرف متجر eBay كواحد من أكبر المتاجر الالكترونية في العالم ويقدم خدماته بشكل أساسي في الولايات المتحدة وأقل نسبياً في دول أخرى.

من ناحية أخرى يحتوي المتجر الأميركي eBay على ملايين المنتجات الأميركية والغير أميركية التي تباع عليه ضمن نطاق محدد بعيداً عن دول الخليج، لكن بموجب هذا الاتفاق فإن السعوديين والامارتين سيتمكنون من شراء أي سلعة شاهدوها على المتجر الأميركي وستصلهم إلى باب المنزل عبر منصة نون، مع العلم أن جميع المنتجات ستكون متاحة على المنصة وهو ما يعني أن عملية الشراء ستتم عبرها.

وسيتم توفير الميزة الجديدة بدعم من eBay اعتبارًا من النصف الثاني من العام 2018 في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية المملكة وذلك على تطبيق مخصص لها، وعبر الجوال وأجهزة سطح المكتب.

كما يمكن أيضًا إرجاع منتجات eBay التي سيتم شراؤها على منصة “نون” وإعادة شحنها للخارج بسهولة وبخيار استرداد كامل، بناءً على الشروط والأحكام. كما سيتيح “نون” و eBay فرصًا مشتركة في التسويق والمعرفة وأفضل الممارسات المتبعة للاستفادة من النمو القوي للتسوق عبر الإنترنت في المنطقة.

واخبر محمد العبار المدير مؤسس “نون” أن المنصة تعمل على وصل المنطقة مع سوق التجارة الالكترونية العالمي من خلال هذه الشراكة. نحن نوفر لعملائنا إمكانية الوصول إلى المنتجات التي لا تتوفر بسهولة في المنطقة. نحن نستمع إلى عملائنا ونصمم تجربة البيع بالتجزئة عبر الإنترنت لتناسب احتياجاتهم. إن شراكتنا مع eBay تفتح عالما جديدا في عالم التسوق “.

The post خبر سار لمحبي التسوق الإلكتروني: متجر “نون” الإلكتروني يتيح هذه الخدمة الجديدة appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : خبر سار لمحبي التسوق الإلكتروني: متجر “نون” الإلكتروني يتيح هذه الخدمة الجديدة : طعمة