الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / حملوا إحدى هذه التطبيقات على هواتفكم لتجنب التعرض للفيروسات والبرمجيات الخبيثة

حملوا إحدى هذه التطبيقات على هواتفكم لتجنب التعرض للفيروسات والبرمجيات الخبيثة

في حملوا إحدى هذه التطبيقات على هواتفكم لتجنب التعرض للفيروسات والبرمجيات الخبيثة،تناقل يومنا هذا خبر حملوا إحدى هذه التطبيقات على هواتفكم لتجنب التعرض للفيروسات والبرمجيات الخبيثة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا حملوا إحدى هذه التطبيقات على هواتفكم لتجنب التعرض للفيروسات والبرمجيات الخبيثة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع حملوا إحدى هذه التطبيقات على هواتفكم لتجنب التعرض للفيروسات والبرمجيات الخبيثة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

يجهل معظم الناس، ان تصفح الإنترنت قد يعرضهم لمخاطر الكثير من البرمجيات الخبيثة، التي تتطور دون توقف كل يوم.  وليس التصفح فقط هو ما يعرضك لتلك المخاطر، فأيضا الكثير من الفيروسات تكمن داخل تطبيقات يمكنك أن تقوم بفتحها، وانت لا تدرك ذلك.

لذا ومن بابا التوعية على جميع مستخدمي الهواتف الذكية، تثبيت برنامج لمكافحة الفيروسات على هواتفهم تماماً كالذي يقومون بتثبيته على أجهزتهم المكتبية او المحمولة.

لذا اليكم مجموعة من برامج المكافحة هذه لتتجنبوا التعرض لأي نوع  من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة بأكبر قدر من الإمكان.

Bitdefender Antivirus

استطاع Bitdefender إثبات نفسه بقوة أمام مضادات الفيروسات خلال السنوات الأخيرة، ولم يستغل النجاح الذي حققه في التخاذل والتوقف عن التطوير، بل ظل مطورو البرنامج يعملون على تحسينه في كل نسخة. نسخة 2017 من Bitdefender تقدم تجربة متميزة، إذ تعمل هذه النسخة بالكامل في الخلفية دون إزعاجك وتنبيهك لأشياء غير هامة كل دقيقة.

وتفيد هذه الخاصية من لا يحبون أن يروا الكثير من الإشعارات على الشاشة أثناء استخدام الحاسب، وأيضا من يديرون شركة ويريدون مضادا للفيروسات على كل جهاز بها، حيث سيكون من الأفضل بالتأكيد إذا عمل في الخلفية في صمت تام.

Avira Antivirus

يعتبر هذا البرنامج أحد أشهر مضادات الفيروسات على الإطلاق. فعدد تحميلاته تخطت حاجز النصف مليار تحميل حتى الآن بمختلف نسخه. ومن مميزاته سهولته في الاستخدام، كما استطاع Avira أن يحصل على 10 من 10 في اختبار الكشف عن البرمجيات الخبيثة.

يتميز Avira بسرعة تطويره لمضادات للبرمجيات الخبيثة والثغرات بمجرد اكتشافها، والاستعانة بمصادر للتحديث المستمر، للوصول الى أعلى مستوى من الحماية، مع التطور المستمر للفيروسات والبرمجيات الخبيثة والثغرات أيضا الذي لا ينتهي.

AVG Antivirus

يحتفظ AVG بمكانه في قائمة أفضل مضادات الفيروسات منذ سنوات، ولا يأتي هذا من فراغ، حيث أنه يقدم حماية متميزة ضد البرمجيات الخبيثة، حتى في نسخته المجانية، التي حصلت على الكثير والكثير من التقييمات الإيجابية.

أمام النسخة المدفوعة، فتقدم مميزات إضافية بجانب مميزات النسخة المجانية، مقابل السعر الذي يعتبر رمزيا الذي تقوم بدفعه. من مميزات AVG هو إتاحته على الأندرويد أيضا حيث نجح في الحصول على شعبية إضافية على أشهر نظام للهواتف الذكية في العالم. ومع وجوده على الأندرويد والويندوز، يتيح كل البرنامج ربط الهاتف بالحاسب الشخصي، لتتمكن من الاطمئنان على جهازك عن بعد باستخدام هاتفك.

Avast Antivirus

واحد من مضادات الفيروسات الغنية عن التعريف والتي يثق بها الكثير من المستخدمين حول العالم. يقدم Avast حماية قوية مع خفة في الأداء بحيث لا يقوم بإعاقة نظام التشغيل، بجانب عدد من المميزات الأخري. فمن مميزات Avast التي يجب أن تقوم بتجربتها هي إمكانية أن تختبر مدى أمان الاتصال بالإنترنت الخاص بك وأمان جهاز توجيه الإنترنت المتصل به، وهذه ميزة في غاية الاهمية حيث من الممكن أن يكون جهاز التوجيه الخاص بك مصاب لسرقة بياناتك.

Panda Security

Panda هو أحد مضادات الفيروسات التي تريد الانتشار بقوة. يقوم Panda بكل العمليات سحابيا دون أن يشغل قدرات جهازك في العمليات المختلفة لمحاربة البرمجيات الخبيثة والفيروسات. إلا أن عيب هذا البرنامج هو أن نسخته المجانية بسيطة وبها القليل من الخاصيات مقارنة بالبرامج الأخرى.

أدوات أخرى دون الحاجة لتثبيت أي برنامج

إذا كنت لا تفضل امتلاك أي من البرامج في هذه القائمة، فهذا لا يمنع أنك تقدر على أن تقوم بفحص ملف قمت بتنزيله، فالعديد من المواقع تتيح لك هذه الخدمة مجانا.

ربما أشهر تلك المواقع هو virustotal.com الذي يستقبل أكثر من مليون فحص يوميا. أيضا يمكنك اللجوء إلى Google Safe Browsing سواء كنت تستخدم Chrome أو Firefox أو حتى Safari من أبل.

The post حملوا إحدى هذه التطبيقات على هواتفكم لتجنب التعرض للفيروسات والبرمجيات الخبيثة appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : حملوا إحدى هذه التطبيقات على هواتفكم لتجنب التعرض للفيروسات والبرمجيات الخبيثة : طعمة