الرئيسية / الاخبار الرياضية / متضررون ومنتفعون من رحيل حسام البدرى عن القلعة الحمراء

متضررون ومنتفعون من رحيل حسام البدرى عن القلعة الحمراء

في متضررون ومنتفعون من رحيل حسام البدرى عن القلعة الحمراء، تناقل يومنا هذا خبر متضررون ومنتفعون من رحيل حسام البدرى عن القلعة الحمراء.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا متضررون ومنتفعون من رحيل حسام البدرى عن القلعة الحمراء، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع متضررون ومنتفعون من رحيل حسام البدرى عن القلعة الحمراء، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

نقلا عن العدد الورقي

تباينت ردود فعل عدد كبير من لاعبى الأهلى عقب موافقة لجنة الكرة بالأهلى، برئاسة محمود الخطيب، على قبول اعتذار حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم، عن عدم الاستمرار فى مهمته، حيث سيطرت الفرحة على البعض، خاصة المغضوب عليهم من قبل المدير الفنى قبل رحيله، وحزن عدد من اللاعبين ممن منحهم المدرب الفرصة المناسبة للوجود مع الفريق، ليظهر بالفريق عدد من المتضررين والمنتفعين من رحيل المدرب.

«الشناوى» يخشى مكانه.. «إكرامى» ينتظر القادم.. «السولية» مرعوب من الأجانب.. والفتى المدلل يفقد الأب الروحى بعد رحيله

 

المتضررون

1- محمد الشناوى

بات المقعد الأساسى الذى حجزه محمد الشناوى فى التشكيل الأساسى للأهلى مهدداً بالضياع، وعودة شريف إكرامى الحارس الأول، وسيسعى الشناوى خلال الفترة المقبلة للحفاظ على مكانه فى التشكيل الأساسى من خلال الاجتهاد فى التدريبات، والسعى كذلك للمشاركة فى صفوف المنتخب الوطنى فى مونديال روسيا 2018 لفرض نفسه فى الأهلى.

2- أيمن أشرف

 ربما يكون أيمن أشرف من أشد المتضررين برحيل «البدرى»، حيث حجز اللاعب مكاناً أساسياً فى قلب دفاعات الأهلى، رغم أن مركزه الأصلى ظهير أيسر لقناعة البدرى بقدراته، ويخشى اللاعب على مكانه مع الجهاز الفنى القادم، خصوصاً مع البحث عن مدافعين جدد قد يضع نفسه فى مقارنة معهم مع المدير الفنى الجديد.

3- عمرو السولية

 رغم أنه تألق وبات إحدى الأوراق الأساسية فى تشكيل الأهلى، فإن السولية يخشى على مكانه داخل الأهلى بعد رحيل «البدرى»، خصوصاً حال تولى «خواجة» مهمة قيادة الفريق، حيث لم ينل اللاعب إعجاب أى مدير الفنى أجنبى منذ تعاقده مع الأهلى فقد جلس على الدكة طوال فترة وجود المدرب الهولندى مارتن يول، ولم ينل فى أى مرحلة ثقة الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب دولة مصر.

4- أحمد علاء

 صفقة الأهلى الجديدة القادم من صفوف الداخلية مقابل 10 ملايين جنيه، قد يكون من أكثر المتضررين من رحيل «البدرى»، حيث جاء إلى النادى الأحمر بمباركة البدرى تدعيماً لخطوط الفريق الدفاعية بالموسم الجديد، ويخشى «علاء» عدم الحصول على الفرصة مع المدرب الجديد لخبرته القليلة، خاصة أنه لم يشارك فى الدورى المصرى إلا فى الموسم المنصرم فقط.

 5- كريم نيدفيد

 لقّبته الجماهير بـ«فتى البدرى المدلل» فى ظل مشاركاته مع الفريق بشكل مستمر رغم تواضع مستواه، وقام اللاعب بتجديد عقده مع القلعة الحمراء فى الأيام الماضية بناء على رغبة البدرى، وبات وجود نيدفيد فى التشكيل أو فى الفريق بصفة عامة مهدداً تماماً، وتدرس لجنة الكرة إعارة اللاعب فى الصيف، دون انتظار رأى المدرب القادم.

 

المنتفعون

1- شريف إكرامى

 يعد إكرامى أكثر المستفيدين من رحيل البدرى، خاصة فى ظل تعنت المدرب السابق فى عودته للتشكيل من حديث والاعتماد على محمد الشناوى بشكل أساسى طوال الفترة الماضية وسيحاول إكرامى العودة من حديث لمكانه، الذى حافظ عليه طوال السنوات الماضية قبل أن يرحمه من البدرى فى الفترة التى سبقت ترك المدرب للفريق.

2- محمود الجزار

 تألق مع فريقه السابق كهرباء الإسماعيلية حتى لفت انتباه لجنة التعاقدات بالأهلى، وتألق اللاعب فى التدريبات، وحصل على إشادة الجماهير من خلال الفيديوهات التى ينشرها إعلام النادى الأهلى كما حصل على إشادة زملائه، إلا أنه فشل فى الحصول على ثقة حسام البدرى، ورحيل المدرب فرصة كبيرة للظهور فى التشكيل الأساسى.

3- أكرم توفيق

 أكثر اللاعبين اجتهاداً فى تدريبات الأهلى التى يشهدها ملعب مختار التتش، ورغم كل ذلك تغاضى البدرى عن مشاركته فى التشكيل أو حتى ضمه إلى القائمة التى تدخل المعسكرات مهمشاً اللاعب تماماً رغم تألقه، وقد تعاقد الأهلى مع أكرم توفيق فى الأيام الأولى من تولى «البدرى» المسئولية الفنية فى الموسم قبل المنصرم، ولم يحصل على فرصته مع المدرب، وأشد اللاعبين فرحاً برحيل البدرى عن الفريق.

4- أحمد الشيخ

 يرى أحمد الشيخ رحيل «البدرى» عن الأهلى فرصة عمره للعودة من حديث، ويصف اللاعب، البدرى المدرب الذى حطم أحلامه مع الفريق بسبب تجميده على دكة البدلاء، والموافقة على إعارته، ويضعه «البدرى» على دكة البدلاء، ومنها إلى الاتفاق السعودى، وسيعود الشيخ فى الأيام المقبلة لصفوف الأحمر على أمل كسب ثقة المدرب الجديد.السوليةالشيخ

5- أحمد حمودى

 أكثر المنتفعين من رحيل حسام البدرى، الذى كان يمثل له عقدة نفسية بتجميده على دكة البدلاء والزج بأدائه السلبى فى وسائل الإعلام بشكل غير مباشر، حتى إنه استبعده من مباريات كان وجود اللاعب بها الأنسب للفريق، خصوصاً مع الأزمة فى الخطوط الهجومية، وكان مبرر البدرى الدائم من استبعاد حمودى من التشكيل، عدم تنفيذه للتعليمات الفنية واعتراضه بشكل مستمر على القرارات.

 

مصدر الخبر : متضررون ومنتفعون من رحيل حسام البدرى عن القلعة الحمراء : الوطن