الرئيسية / الاخبار السعودية / السعوديون في رسالة للأبطال : جنودنا البواسل شهركم مبارك

السعوديون في رسالة للأبطال : جنودنا البواسل شهركم مبارك

في السعوديون في رسالة للأبطال : جنودنا البواسل شهركم مبارك، تناقل يومنا هذا في المملكة العربية السعودية السعوديون في رسالة للأبطال : جنودنا البواسل شهركم مبارك.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا السعوديون في رسالة للأبطال : جنودنا البواسل شهركم مبارك، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع المواطن.
وتحدث موضوع السعوديون في رسالة للأبطال : جنودنا البواسل شهركم مبارك، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.
وجَّه المواطنون الشكر للمرابطين على الحدود المملكة العربية السعودية بالتزامن مع دخول يومنا هذا الأول من شهر رمضان المبارك، داعين الله لهم أن يثبتهم ويجعل النصر حليفهم.
وعلى موقع “تويتر” أطلق المواطنون وسمًا بعنوان “جنودنا البواسل شهركم مبارك ” عبروا فيه عن عميق شكرهم وبالغ امتنانهم لما يبذلونه من تضحيات للزود عن حياض الوطن الغالي.
وأشاد المغردون ببطولات المرابطين في كل الثغور، مستذكرين تضحيات وعطاء أفراد وضباط وقيادات كل الأفرع الأمنية في كافة القطاعات.
في البداية تحدث الإعلامي مهدي العبار العنزي: لا أبالغ ولا أجامل إذا قلت لكم أيها الأبطال أيها الأشاوس أيها المدافعون عن الأرض والعرض وحماية المقدسات وصون المحصنات يا جنود الوطن في كل القطاعات العسكرية وأينما كنتم في أرض الوطن وعلى حدود الوطن كل عام إنشاء الله وأنتم ترفلون بثياب العز والنصر.
وتحدثت صاحبة حساب “سحابة خير”: “اللهم اننا نستودعك جنودنا البواسل المرابطين فى الجبهات، اللهم بلغهم شهر رمضان وهم بصحه وسلامه واطمئنان، اللهم انصرهم وثبت اقدامهم وأعدهم إلى أرض الوطن سالمين غانمين”.
من جانبه عبر صاحب حساب “أحمد مكيافيلي” عن امتنانه لما يقوم به المرابطين بالقول:” نحن بين أهالينا وأنتم فوق التباب وتحت النجوم لا أنيس لكم إلا نسائم النصر…مهما قلنا لن نوفيكم حقكم لكنه أقل الواجب علينا في هذه الليلة ان ندعو لكم ونبارك لكم ونرسل أطيب التحايا وأعطر الكلمات رحم الله ميتكم ونصر حيكم وثبت أقدامكم”.
من جانبها أشارت صاحبة حساب “مجود” لما يقدمه المرابطون بالقول: “ها هو رمضان اخر أقبل علينا وهم لايزالون مرابطين صامدين على الحدود اللهم عجل بعودتهم ﻷهليهم مهللين فرحين منتصرين اللهم احفظهم وسدد رميهم وثبت اقدامهم وأيدهم بنصرك ياقوي ياعزيز”.
بدورره تحدث عبدالعزيز العنزي: “إلى ذلك الجندي : رفع الله قدرك كم أنت شجاع تقابل القنابل والصواريخ ولا يرف لك جفن وكل هذا لنهنأ بالامن والسكينه حفظكم الله ياجنودنا البواسل”.ومن الإمارات تحدث “بوعزيز”: “اللُهم إننا استودعناك جنودنا المرابطين البواسل فحفظهم بحفظك وارعاهم وسدد رميهم اللُهم عجّل في عودتهم إلى أهاليهم وتمم رمضان علينا وعليهم بالأمن والإيمان والخير والإحسان”

مصدر الخبر : السعوديون في رسالة للأبطال : جنودنا البواسل شهركم مبارك : المواطن