الرئيسية / الأخبار اليمنية / وزارة الاعلام المملكة العربية السعودية تكشف عن صفقة مع الحوثيين يتبناها وزيران في حكومة بن دغر وهذه تفاصيلها

وزارة الاعلام المملكة العربية السعودية تكشف عن صفقة مع الحوثيين يتبناها وزيران في حكومة بن دغر وهذه تفاصيلها

في وزارة الاعلام المملكة العربية السعودية تكشف عن صفقة مع الحوثيين يتبناها وزيران في حكومة بن دغر وهذه تفاصيلها، تم يومنا هذا تناول خبر وزارة الاعلام المملكة العربية السعودية تكشف عن صفقة مع الحوثيين يتبناها وزيران في حكومة بن دغر وهذه تفاصيلها.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا وزارة الاعلام المملكة العربية السعودية تكشف عن صفقة مع الحوثيين يتبناها وزيران في حكومة بن دغر وهذه تفاصيلها، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع خبر اليمن .
وتحدث موضوع وزارة الاعلام المملكة العربية السعودية تكشف عن صفقة مع الحوثيين يتبناها وزيران في حكومة بن دغر وهذه تفاصيلها، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

تقدمت الحكومة اليمنية،مساء أمس الأربعاء، بمبادرة حسن نية، تتعلق بالمختطفين والأسرى، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعرض وزيران في الحكومة اليمنية، مقترحاً لتبادل الأسرى والمختطفين بين الحكومة ومليشيا الانقلاب، بمناسبة حلول شهر رمضان.

وأفاد بيان صادر عن وزارة الإعلام المملكة العربية السعودية بأن العرض صدر في الرياض عن وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني ووزير حقوق الإنسان اليمني محمد عسكر عشية بدء شهر الصيام.

وتمنى الوزيران في أن يتولى الهلال الأحمر والصليب الأحمر الوساطة لضمان عودة كافة الأسرى والمعتقلين، وبينهم 14 صحفيا وأجانب، عند الحوثيين إلى منازلهم خلال شهر رمضان.

يذكر بأن السلطات الحكومية ومليشيا الحوثي الانقلابية، سبق وأن تم قاموا بصفقات تبادل مئات الأسرى والمساجين عبر وساطات أغلبها قبلية.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز