الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / اذا كنت من مدمني إنستغرام! إليك هذا الخبر

اذا كنت من مدمني إنستغرام! إليك هذا الخبر

في اذا كنت من مدمني إنستغرام! إليك هذا الخبر،تناقل يومنا هذا خبر اذا كنت من مدمني إنستغرام! إليك هذا الخبر.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا اذا كنت من مدمني إنستغرام! إليك هذا الخبر، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء تكنولوجيا متفرقات .
وتحدث موضوع اذا كنت من مدمني إنستغرام! إليك هذا الخبر، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

هل أنت مدمن انستغرام؟ اذا كنت تعتقد ذلك، فالآن بات بإمكانك قياس الوقت الذي تقضيه على التطبيق، اذ تعتزم إنستغرام إطلاق ميزة إحصائية تعرض معدل استخدامك للتطبيق بشكل مفصل.

وقد أكد المدير التنفيذي لانستغرام Kevin Systrom الأدلة البرمجية المكتشفة على أن الشبكة الاجتماعية للصور تعتزم إطلاق إحصائيات الاستخدام Usage Insights ليعرف المستخدم كم يقضي على الخدمة في كل يوم ومع أرقام تجميعية لكل فترة زمنية.

ورغم ان الهدق من وراء مثل هذه الإحصائيات أن تلفت الشركة انتباه المستخدمين للوقت الطويل الذي يقضونه على التطبيق، لكن يُخشى من ان ينقلب الأمر بالعكس لدى المستخدمين ويبدأون بالتباهي بالوقت الطويل الذي يضيعونه على التقليب بين الصور والفيديوهات، ولا نستغرب أن تبدأ لقطات الشاشة التي تظهر هذه الأرقام بالإنتشار مع هاشتاغ موحد.

الميزة الجديدة التي سيتيحها إنستغرام مماثلة لتلك التي أعلنت عنها غوغل مؤخراً في مؤتمرها للمطورين حول مزايا نظام Android P  وكيف أنه سيعرض لوحة تحكم تظهر معدل استخدام التطبيقات المختلفة. وقد بدأت غوغل بالفعل مع تطبيق يوتيوب إتاحة ميزة تسمح بالتذكير عند مشاهدة الفيديوهات لوقت معين حيث تطلب منه أخذ استراحة.

وبالإضافة الى ما سبق  تختبر انستغرام ايضاً ميزة جديدة تتمثل بتصميم القائمة الجانبية في تطبيقها وهو ما قد نراه في الفترة المقبلة.

 

The post اذا كنت من مدمني إنستغرام! إليك هذا الخبر appeared first on T3 الشرق الأوسط.

مصدر الخبر : اذا كنت من مدمني إنستغرام! إليك هذا الخبر : طعمة