الرئيسية / الأخبار اليمنية / في تطور لافت .. قصف حوثي يستهدف قاعدة العند، وشبكة محلية تكشف هوية الضحايا (صور)

في تطور لافت .. قصف حوثي يستهدف قاعدة العند، وشبكة محلية تكشف هوية الضحايا (صور)

في في تطور لافت .. قصف حوثي يستهدف قاعدة العند، وشبكة محلية تكشف هوية الضحايا (صور)، تم يومنا هذا تناول خبر في تطور لافت .. قصف حوثي يستهدف قاعدة العند، وشبكة محلية تكشف هوية الضحايا (صور).
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا في تطور لافت .. قصف حوثي يستهدف قاعدة العند، وشبكة محلية تكشف هوية الضحايا (صور)، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع انباء اليمن .
وتحدث موضوع في تطور لافت .. قصف حوثي يستهدف قاعدة العند، وشبكة محلية تكشف هوية الضحايا (صور)، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

 تحدثت مصادر محلية لـ”بويمن”، إن بائع اغنام على متن سيارته، استشهد فجر يومنا هذا، بالاضافة إلى نفوق عدد من المواشي كضحايا للصاروخ الباليستي الحوثي الذي سقط على قرية الدكيم، القريبة من قاعدة العند الجوية العسكرية  بمحافظة لحج جنوبي اليمن..

وحصل “بويمن” على صورة جديدة تظهر سيارة الاغنام التي أصيبت جراء انفجار الصاروخ بالمنطقة..

كما تظهر صور أخرى الحفرة التي خلفها الصاروخ..

وكانت قناة المسيرة التابعة للحوثيين، قالت ان قاعدة العند الجوية شمال منطقة العند قصفت بصاروخ باليستي نوع بدر 1 فجر الخميس .

واكد سكان محليون لصحيفة “عدن الغد” وقوع عملية القصف لكنها على مايبدو لم تصب قاعدة العند لكن اصابت منطقة سكانية نائية قريبة منها.

اقرأ الخبر من مصدر الخبر ناس تايمز