الرئيسية / الاخبار الرياضية / باسم مرسي : منتخب دولة مصر قادر على تخطي الدور الأول بالمونديال

باسم مرسي : منتخب دولة مصر قادر على تخطي الدور الأول بالمونديال

في باسم مرسي : منتخب دولة مصر قادر على تخطي الدور الأول بالمونديال، تناقل يومنا هذا خبر باسم مرسي : منتخب دولة مصر قادر على تخطي الدور الأول بالمونديال.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا باسم مرسي : منتخب دولة مصر قادر على تخطي الدور الأول بالمونديال، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع الوطن.
وتحدث موضوع باسم مرسي : منتخب دولة مصر قادر على تخطي الدور الأول بالمونديال، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد مهاجم نادي الزمالك باسم مرسي على ثقته الكبيرة في قدرة المنتخب المصري على تحقيق مفاجأة وتخطي الدور الأول من بطولة كأس العالم المقبلة، والمقرر اقامتها بروسيا يونيو الممقبل.

واخبر مرسي في تصريحات تليفزيونية يومنا هذا قائلاً : “أنه لا يوجد أي قلق أو شك في قدرة المنتخب المصري على تحقيق مفاجأة كبيرة ببطولة كأس العالم المقبلة بروسيا وتخطي الدور الأول من تلك المونديال”.

وواصل “المنتخب حالياً يضم كتيبة من اللاعبين الكبار، والأبرز بأفريقيا حالياً وعلى رأسهم محمد صلاح، والنني، وتريزيجيه، ورمضان صبحي، كما أن هجوم الفريق المصري يضم أيضاً العديد من اللاعبين المميزين وأبرزهم أحمد حسن كوكا”.

مصدر الخبر : باسم مرسي : منتخب دولة مصر قادر على تخطي الدور الأول بالمونديال : الوطن